التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:24 م , بتوقيت القاهرة

حكايات والدات الجداوي وطاهر وعبدالمغني في برنامج منى الشاذلي

يحل الفنانان رجاء الجداوي ومحمود عبدالمغني والكاتب الصحفى عمر طاهر، ضيوفا على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، في تمام السابعة مساء غد الجمعة، في حلقة خاصة عن عيد الأم.


يكشف في الحلقة الضيوف الثلاثة، أسرارا خاصة عن علاقتهم بأمهاتهم. وتتحدث الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي عن حيرتها بين حبها لأمها وعشقها لخالتها الفنانة تحية كاريوكا، التي أقامت معها في القاهرة لمدة 11 عاما، قبل أن تقرر العودة للعيش مع والدتها في مدينة الإسماعيلية.


وتؤكد "الجداوى" أن خالتها غضبت منها بشدة، بعد إصرارها على ترك منزلها، والعودة إلى أمها، مشيرة إلى أنها واجهت ظروفا صعبة بعد أن تركت خالتها، وعجزت عن دفع مصاريف المدرسة، واضطرت للحصول على الشهادة الثانوية من المنزل.


ويكشف الفنان الشاب محمود عبدالمغني حكايات خاصة عن والدته، السيدة الصعيدية التى أصرت على استكمال تعليمه، ووقفت إلى جواره حتى حقق نجوميته، وأصبح نجم شباك.


وأشار عبدالمغني إلى أنه فقد الحنان والأمان بوفاة والدته، التي كانت من عشاق الفنانة يسرا، وأنها حرصت على حضور العرض الخاص لفيلم "دم الغزال" من أجل عيون يسرا، والتقطت معها صورا تذكارية. 


تتضمن الحلقة لقاء مع الكاتب الصحفي عمر طاهر، ووالدته، التي تشغل منصب وكيل وزارة العدل بمحافظة سوهاج. وتحكي الأم تفاصيل مثيرة عن طفولة عمر وشقاوته منذ نعومة أظافره، وسعيه الدائم للاختلاف.


كما يستضيف البرنامج إحدى الأمهات، التي اضطرت ظروف ابنتها للسفر خارج مصر، لمرافقة زوجها، وحالت دون الاحتفال بعيد الأم هذا العام. وطلبت الابنة من البرنامج أن تكون هديتها لوالدتها، حضور حلقة البرنامج، لأنها من "أشد المعحبين بمنى الشاذلي"، فيما أعدت مفاجأة كبيرة فى انتظار أمها.