التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 03:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| إيهاب طلعت في "البيت بيتك": النهارده رجعت مصر

أعرب رجل الأعمال ومالك شركة برومو ميديا، إيهاب طلعت، عن سعادته بعودته برنامج البيت بيتك من جديد، مشيرا إلى أن البرنامج هو ملك الشعب المصري بأكلمه.


وأضاف طلعت، خلال حواره مع الإعلاميين عمرو عبدالحميد وإنجي أنور ورامي رضوان، عبر برنامج البيت بيتك، على شاشة ten، الأربعاء، أن الوقت الحالي يشهد الإعلام مشهدا عبثيا، مشيراً إلى أن الإعلام أصبح مهنة من لا مهنة له، في ظل فوضى إعلامية على كافة المستويات.


وأوضح طلعت "غبت عن أرض الوطن مصر لمدة 8 سنوات، وعدت يوم 24 فبراير من العام الماضي، والنهارده بس حسيت إني رجعت مصر بعد البرنامج ما رجع"، مؤكدا أن البيت بيتك متميز بالفعل، لأن له هوية حقيقة وهي عدم الاعتماد على النجم الأوحد والتنوع في التناول".


وطالب طلعت بضرورة تغيير القوانين والوائح المنظمة لـ"ماسبيرو"، والتي يتم العمل بها منذ عام 1960، منذ إنشاء التليفزيون حتى يتمكن من منافسة الفضائيات الخاصة، إلى جانب قدرة اتخاذ المسؤولين قرارات من شأنها تطوير منظومة العمل، لافتا إلى أن القائمين عليه الآن محملين بأعباء مالية غير مسؤولين عنها، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد عصام الأمير.


وختم طلعت قائلا "لابد من عودة الإعلام الرسمى المرئي كونه أحد أجنحة الدولة، وتقدمت بطلب إلى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لعمل برنامج "توك شو" طبقا لقواعد ولوائح الاتحاد".