التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:34 م , بتوقيت القاهرة

الفراعين تستبعد مذيعتها دارين مصطفي بسبب "فيس بوك"

أنهى تساؤل وضعته الإعلامية بقناة الفراعين، دارين مصطفى، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الاثنين الماضي، تعاقدها مع القناة وبأمر من مالكها الإعلامي توفيق عكاشة ودون سابق إنذار.


وكتبت مصطفى، على صفحتها: هل الأفضلية في العمل الإعلامي للخبرة أم للكفاءة؟، وهو الأمر الذي دفع توفيق عكاشة للحديث عنه في الحلقة الأسبوعية التي يظهر فيها مع الإعلامية حياة الدرديري، متهكما على شباب الإعلاميين في إشارة لما كتبته على صفحتها.


وقالت مصادر مقربة من دارين لـ "دوت مصر" إن هناك محاولات للتوسط لإعادتها مرة أخرى للقناة، إلا أنها رفضت تماما، وأشارت المصادر إلى أن مصطفى أعربت عن استيائها الشديد من تهكم مالك الفراعين على السؤال الذى طرحته.


وعقب الحلقة، أبلغ المدير التنفيذي للقناة مقدمة برنامج مباشر مصر، بإنهاء التعاقد رسميا معها، دون أي أسباب واضحة، تتعلق بأدائها المهني بالقناة.


وتعليقا منها على القرار، أوضحت دارين مصطفى، على صفحتها عبر فيس بوك "آخر نكتة، مرة مذيعة ‏مش قديمة? ي قناة ?الفراعين? كتبت بوست على صفحتها الخاصة على الفيس بوك قاموا ?‏أنهوا عملها?، إنه عصر ?الحرية? و‏الديموقراطية? يا سادة".