التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

صور| افتتاح قناة TENبحضور نجوم الفن والإعلام

تصوير: محسن نبيل-محمد غنيم


أقيم اليوم الثلاثاء، بقاعة النيل بفندق فورسيزونر، حفل افتتاح قناة TEN، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة القناة الدكتور عماد جاد، ومدير القناة محمد خضر، والعضو المنتدب للقناة محمد خضر، والوكيل الإعلاني والحصري للقناة إيهاب طلعت، صاحب شركة بروموميديا.



طاقم قناة TEN يلتقط صورة سيلفي .. تصوير محمد غنيمصورة جماعية لمذيعي قناة TEN ..تصوير محمد غنيم



وقال عماد جاد إن القناة سيتم بثها في التاسعة من مساء غد الأربعاء، من خلال برنامج البيت بيتك، ليكون انطلاقة جديدة للقناة وللبرنامج، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بالمشاركة مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، والإعلامية إنجي أنور.



وكشف جاد عن إطلاق قناة جديدة ضمن مجموعة قنوات TEN، وهي TEN PLUS، والتي ستنطق في الأول من أبريل، بمجموعة برامج مختلفة وتغطية إعلامية أوسع لبرامج التوك شو والمتابعة اللحظية للأحداث.


مذيعي قناة TEN يرفعون شعار 5 امواه .. تصوير: محمد غنيممها بهنسي مع فريق برنامج صباح الورد على قناة TEN .. تصوير: محمد غنيم


كما أكد إيهاب طلعت أن الشركة لم ولن تتدخل في محتوى القناة ولا السياسة الخاصة بها، وأن دورها يقتصر فقط على المحتوى الإعلاني، وأنه لولا قناة التحرير لم تكن أبدا قناة TEN، وأن اسم القناة هو إشارة لاختصار كلمة tahrir entertainment network، وأن الاسم الأصلي للقناة لم يتغير كما يدعي البعض.


حضر الحفل نجوم قناة التحرير القدامى والمستمرين مع قناة TEN، مثل نشأت الديهي، وريهام السهلي، وإيمان عز الدين، ومها بنهسي، بالإضافة للنجوم الجدد رامي رضوان، وعمرو عبدالحميد، وإنجي أنور، وفيفي عبده، التي تقدم برنامج "5 إمواه"، وسمير صبري، والذي سيقدم برنامج كنوز ماسبيرو، واللاعب محمد بركات، والعديد من نجوم الإعلام.


محمد بركات في افتتاح القناة .. تصوير: محمد غنيم