التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:09 ص , بتوقيت القاهرة

صور| وشم الحواجب يحول بريطانية لمهرج   

بعد أن أغراها مظهر الحواجب الكثيفة التي ظهرت بها العديد من النجمات الشهيرات، قررت البريطانية ديلشا كامبيل، الحصول على وشم لحاجبيها، لكن حلم الجمال تحوّل إلى كابوس بعد أن حولتها أخصائية تجميل إلى مهرج له أربعة حواجب، على حد قولها.


وقالت كامبيل، 22 عاما، إنها أرادت أن تحصل على مظهر الحواجب الكثيف عن طريق ملء الفراغات الظاهرة من الحاجبين بالوشم، فقامت بإزالة حاجبيها بالشمع، ثم خضعت لرسم كامل للحواجب.



وأصيبت بحالة من الفزع بعدما اكتشفت أن الوشم يعلو مكان حواجبها الأصلية، ورغم أن وشم حاجبيها غير دائم، إلا أنها مضطرة لأن تنتظر عامين للتخلص من آثاره تماما.


ولازم الفتاة البريطانية الشعور بالخجل لفترة طويلة، ما منعها من الخروج من منزلها طوال عدة أشهر، وتسبب لها في حالة من الاكتئاب دفعتها للبحث عن استشارة نفسية.


فخلال فترة قصيرة خسرت كامبل أكثر من 12 كيلوجراما من وزنها، ولم تتمكن من الذهاب لعملها بسبب نظرات الناس الغريبة لها، فحتى مع محاولة إزالة حاجبيها الأصليين كانت تبدو آثارهما واضحة.


ورغم أنها حصلت على الوشم مقابل 100 جنيه إسترليني فقط، عن طريق عرض مقدم من إحدى عيادات التجميل المحلية في مدينة مانشستر، دفعت كامبيل 400 إسترليني من أجل علاج آثار الوشم، الذي مازال واضحا بعض الشيء، لكن يمكن إخفاؤه بمستحضرات التجميل.