التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:19 ص , بتوقيت القاهرة

صور| في أولى تجاربه.. عاطف عبداللطيف بطل "المرسي أبو العباس"

قال المنتج الفني لفيلم "المرسي أبو العباس"، طارق عثمان إن الفيلم يضم مجموعة من الوجوه الشابة والجديدة، بالإضافة إلي عدد من النجوم الذين يملكون رصيدا كبيرا لدى الجمهور، مثل نورهان، وسليمان عيد، ولطفي لبيب.  



وأضاف عثمان، في تصريحات صحفية، أن الفيلم يقوم ببطولته كاتب القصة، عاطف عبداللطيف، وهو أول عمل سينمائي له، موضحا أن اختياره جاء بناء على اقتناع فريق العمل، وأنه فريق العمل أجرى له اختبار كاميرا بعد شرحه القصة، وأقنعوه بالقيام بدور البطولة، وأثبت تفوقا وتميزا كبيرا فاق توقعات القائمين على الفيلم، ما جعل شركة الإنتاج المغربية تؤكد صحة رأيها في اختياره.


البطولة النسائية أمام عاطف عبداللطيف تؤديها منار العطار، وهي من أصول مغربية، ولها أعمال فنية سابقة منها مشاركتها في مسلسل "هانم بنت باشا"، مع النجمة حنان ترك، وكانت تمثل دور شقيقتها.



وأتقنت منار دورها من خلال تغيير شكلها وإتقانها اللهجة المغربية، حتى أنها فاجأت الممثلين المغاربة المشاركين في العمل، وجاء اختيار السيناريست جوزيف فوزي بعد دراسة لأعماله السابقة، أما المخرج عمرو منصور قدم عدة أفلام قصيرة أثبت فيها تميزا ملحوظة، بحسب طارق عثمان.



وأشار طارق إلي أن الفيلم يضم نخبة من كبار وأشهر النجوم في دولة المغرب الشقيقة، وأن الشركة المنتجة للفيلم لم تنظر إلى التجارب المصرية، وسارت على نهج الشركات الأجنبية في اختيار مواهب جديدة والوقوف بجوارها ودعمها للوصول إلى سلم النجومية.