التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 10:23 م , بتوقيت القاهرة

رسميا.. رحيل عمرو عبدالحميد عن "الحياة"

أكد نائب رئيس شبكة تليفزيون الحياة، محمود التوني، الأنباء التي ترددت حول رحيل الإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدم برنامج الحياة اليوم، بعد تقديم استقالته رسميا، مشيرا إلى إنهاء التعاقد باحترام الطرفين.

وأضاف في تصريح إلى "دوت مصر"، اليوم الأربعاء، أن إدارة القناة تعقد حاليا عددا من جلسات العمل لاختيار بديل عبدالحميد، نافيا الاستقرار على أسماء محددة بعينها، مؤكدا أنه فور التوصل إلى اسم محدد، سيتم الإعلان عنه مباشرة.

ونفى التوني ما تردد عن تدخل إدارة القناة في المحتوى الإخباري لبرنامج الحياة اليوم، أو فرض رأي أو اختيار الضيوف، وعلاقة ذلك برحيل عبدالحميد، موضحا أن رحيل عبدالحميد جاء بعد تلقيه عرضا من قناة أخرى.

 وارتبط اسم الإعلامي عمرو عبدالحميد، فى الآونة الأخيرة، بالرحيل إلى قناة TEN، من أجل تقديم برنامج البيت بيتك، والذي من المفترض عرضه قبل نهاية الشهر الجاري.

وقالت مصادر داخل ten،  إلى "دوت مصر"، أمس الثلاثاء، إن المفاوضات جرت مع عمرو عبدالحميد، بالإضافة إلى الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج صباح أون، والإعلامية إنجي أنور، والتي تركت قناة سي بي سي إكسترا، أغسطس الماضي، بالإضافة إلى مذيعة شابة، يتم تقديمها لأول مرة بالبرنامج.

ومن المنتظر تقديم البرنامج يوميا على مدار الأسبوع، ليشمل جميع الموضوعات بكافة المجالات، فيما يترأس فريق التحرير الكاتب الصحفي محمود التميمي.