التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:59 م , بتوقيت القاهرة

سمير صبري: محدش فينا كرّم السبكي..وهذه حقيقة ماحدث

نفى رئيس نادي "ليونز نايل"، الفنان سمير صبري، دعوة المنتج محمد السبكي لندوة النادي، التي عقدت السبت الماضي، وأضاف: "لم يكن هناك نية لتكريمه في الحفل".


وقال صبري في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، إن  الفنان محمد صبحي غادر بعد نصف ساعة من بداية الحفل، وفي نهاية الحفل بعد التكريمات "فوجئنا بحضور السبكي، حيث لم يكن مدعوا للحفل، ولم يكن من المكرمين، وكان هناك أحد التكريمات للفنانة رانيا يوسف، والتي لم تحضر، وتفاجئنا أنه "شبط" في درع التكريم وأخذ العديد من الصور له وهو يحمله".


وأثارت صور تكريم السبكي في الحفل، الذي تم تنظيمه على مركب الباشا، بكورنيش الزمالك، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول أسباب تكريم السبكي، وتواجد محمد صبحي في نفس الحفل وتكريمه أيضا.


وتساءل صبري: "ماذا كان باستطاعتنا أن نفعله معه، خاصة أننا في مكان عام ولسنا في مكان خاص؟!".


 



وأشار صبري إلى أن الندوة كان هدفها الأساسي مناقشة مشروع "معا"، والذي يحارب وجود العشوائيات، والذي يتبناه الفنان محمد صبحي، مؤكدا أنه قام بدعوة كل النجوم الذين شاركوا في أفلام ظهرت بها عشوائيات، مثل منى زكي، وعمرو سعد، وإلهام شاهين، ومحمود حميدة، وتم تكريمهم.
 



 


وأعلن محمد صبحي استياءه عبر صفحته الرسمية له موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من تكريم السبكي في نفس الحفل، التي تم تكريمه فيه، ورفض ذلك التكريم.

وأضاف أنه فوجئ بصور السبكي على مواقع التواصل الاجتماعي يتم تكريمه في نفس الندوة التي كان فيها، والتي غادرها قبل مجيء السبكي، مؤكدا على أنه لا يصح مساواة فنه، بالفن الذي يقدمه السبكي ويدمر سمعة مصر.


ورد السبكي على صبحي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "ده أنت أفلامك كلها سخيفة، دون هدف أو مضمون، ولو اتكلمنا عن فن يبقي الكام مسرحية، والبركة ترجع للمبدع لينين الرملي".


 ونشر صورة لصبحي مع هياتم، في مشهد جريء، ضمن أحداث فيلم "العبقري خمسة".