التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:31 م , بتوقيت القاهرة

لميس الحديدي: "مصر قريبة" عمل رائع ومتكامل

قالت الإعلامية لميس الحديدي إن أوبريت "مصر قريبة" كان جاهزا منذ يوليو الماضي، مؤكدة أنها لم تر عملا "رائعا ومتكاملا" منذ فترة مثله.



وقدمت الحديدي، خلال تقديم برنامج "هنا العاصمة"، المذاع على شاشة "سي بي سي"، مساء السبت، التحية لكل القائمين على هذا "الأداء الرائع"، على حد تعبيرها، مشيرة إلى أن جميع النجوم المشاركين في الكليب لم يتقاضوا أي أجر.


وقالت المطربة أنغام، في مداخلة هاتفية مع البرنامج، إنها كانت حريصة على المشاركة في هذا الكليب، ولم يتوقف أحد من الفنانين أمام مدة الظهور، مضيفة أن "مصر قريبة" عظيم بفكرته، وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فيه ونجاحه الكبير من أول لحظة.


وفي مداخلة أخرى، أكد الفنان شريف منير أنه لم يتردد لحظة واحدة للمشاركة فيه، مشيرا إلى أن من يتهكم على "مصر قريبة" عليه مراجعة نفسه، كما لفت إلى أن أحد الفنانين نشر صورة عبر "فيس بوك" يتهكم فيها على الأوبريت، مؤكدا أنه بعث له رسالة تعبر عن حزنه من هذا التصرف.


من جانبه، قال مخرج الكليب، تامر مهدي، إنه لم يطلب منه أي فنان أن يطول مدة دوره في الكليب، فيما قال مدير التصوير، وائل درويس، إن أصعب المشاهد كانت على كوبري قصر النيل وخان الخليلي.