التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 09:45 ص , بتوقيت القاهرة

قبل الزفاف.. احجزي لعريسك في "أكاديمية العرسان"

تشهد الفنادق كل ليلة قصة حب جديدة تتوج بالزواج، ويقتصر دور الفندق على جعل الليلة سعيدة ومبهرة، الأمر الذي لم يعجب مدير فندق ووستر وايت هاوس، حيث أراد أن يقدم هدية للرومانسية في البيوت الجديدة، لذلك حرص على بدء أكاديمية "The Groom" التي تسعى لإبقاء الرومانسية مدى الحياة.


داخل فندق "ووستر وايت هاوس" في بريطانيا، توجد أكاديمية للعرسان تدعى "Groom Academy"، تقدم كورسا مكثفا مدته يوم واحد للرجال المقبلين على الزواج، لتعلمهم فنون صناعة المفاجآت، وطبخ بعض الوجبات السهلة، وكي الملابس، والكثير من الأشياء الأساسية ليتمنكوا من إبقاء زوجاتهم سعيدات.


برنامج الكورس


يخدم الفندق وطاقمه الكورس من البداية وحتى آخر فقرة، حيث يستقبلون المتدربين في تمام الـ 12:30 ضهرا، ثم يتوجهون لخبراء تنظيف الغرف في الفندق، وعلى يدهم يتعلمون كيفية العناية بالمنزل وتنظيفه على الطريقة الفندقية السريعة والفاخرة، وذلك في نصف ساعة فقط، ثم يختبر العرسان ما تعلموه في تجربة عملية، يُطلب منها فيها تعديل السرير وتنظيف أركان الغرفة.



كما تتبع هذه الفقرة بكورس تعليم كي الملابس بسرعة وحرفية.



وبعد الاستراحة يتوجه العرسان لرئيس الطهاة بالمطعم، ومن بعده مسؤول البار الذي سيعلمهم مهارة صناعة كوكتيل لا يُنسى ليفاجئوا زوجاتهم.



وينتهي الكورس في الرابعة والنصف، على أن يقدم للعرسان خدمة تذكير على الموبايل، بعيد ميلاد الزوجة وعيد الزواج، والمناسبات التي ينبغي أن يحتفل فيها، ليحافظ على زواجه قائما وسعيدا.