التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:46 م , بتوقيت القاهرة

أجمل فساتين أوسكار 2015

تنافست النجمات المشاركات في الأوسكار هذا العام على الظهور بإطلالات مميزة جذبت إليهن أنظار جميع الحضور، حافظت بعضهن على الظهور بإطلالة رائعة كالتي كانت في حفل أوسكار العام الماضي. ومن بين هؤلاء النجمات.

ميريل ستريب

لم يختلف لون الفستان الذي أطلت به ميريل ستريب كثيرا عن العام الماضي، حيث حافظت على اختيار لوني الأبيض والأسود لكلي الفستانين، ولكن باختلاف تصميم الفستان.

كيت بلانشيت

حصلت النجمة كيت بلانشيت العام الماضي على جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "Blue Jasmine". وقد تسلمت الجائزة وهي مرتدية فستان توج عرش قائمة فساتين الأوسكار الأجمل للعام الماضي. أما في هذا العام، أطلت بفستان أسود بسيط يزينه عقد أزرق اللون لينضم اسم "كيت" مرة أخرى ضمن قائمة النجمات صاحبات الفساتين الأجمل في هذا العام.

لوبيتا نيونج

خطفت لوبيتا الأنظار العام الماضي بإطلالتها في الزي الأزرق التي أشبهها بأميرة ديزني الجميلة "سندريلا". وحافظت لوبيتا على استحسان الجمهور الذي نالته العام الماضي، فظهرت في فستان أبيض ملائكي يحتوي على أكثر من 6000 لؤلؤة، وهو من تصميم فرانسيزو كوستا، أما الحلق الماسي، فهو ماركة "Chopard".

أما بالنسبة لباقي النجمات ممن حضروا حفل تسليم جوائز الأوسكار هذا العام، فاحتلت هؤلاء النجمات قائمة ذوات الفساتين الأجمل.

جوليان مور

طلت نجمة فيلم "Still Alice" بفستان أبيض من تصميمات "Chanel Haute" ومجوهرات "Chopard" تقدر بـ "31.19 قيراط". يحتوي الفستان على 80,000 زهرة وترتر يدوية الصنع، وقد استغرق صنع الفستان حوالي 987 ساعات.

ريز ويذرسبون

مرتدية فستان أبيض يزينه اللون الأسود من الأعلى وفي الوسط، أطلت النجمة ريز ويذرسبون في حفل الأوسكار لهذا العام. وقد كلفتها المجوهرات ماركة Tiffany & Co. أكثر من 3 مليون دولار.

روزاموند بايك

كانت إطلالة النجمة روزاموند بايك رائعة بكل ما تحمله من معنى، حيث ارتدت فستان أحمر من تصميمات "Givenchy Haute"، ومجوهرات ماركة Lorraine Schwartz.

نعومي واتس

ظهرت نجمة هوليود نعومي واتس بفستان أخضر فاتح متداخل فيه اللون الأسود، وهو من تصميمات "Armani Prive".

إيما ستون

تألقت إيما في حفل الأوسكار بفستان ذهبي ذو أكمام طويلة من تصميمات "Saab Haute". كما ارتدت مجوهرات "Tiffany & Co". تقدر بحوالي 112,000 دولار.

داكوتا جونسون

ظهرت داكوتا جونسون بإطلالة مميزة في فستان أحمر أنيق من تصميمات “Saint Laurent”. أما المجوهرات، فهي ماركة “Forevermark”.

ماريون كوتيلارد

ظهرت ماريون كوتيلارد في فستان أبيض مزين بمجوهرات ماركة "Chopard".

جينيفر لوبيز

بفستان بيج يغطيه الدانتيل ومرصع بالخرز، أطلت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، جاذبة نحوها أنظار الحضور. ونال الفستان استحسانا كبيرا من الجمهور ومن الحضور كذلك.

سكارليت جوهانسون

كمثال للأناقة والجمال، خطفت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون أنظار الحضور بفستان ستان أخضراللون. ولم يعب طلتها سوى القلادة التي ارتدتها كإكسسوار والتي بدت مبالغ فيها بعض الشيء.

جينيفر أنيستون

كعادتها تجذب الأنظار نحوها بدون تكلف أو اصطناع، إنها النجمة جينيفر أنيستون التي أطلت بفستان بيج بسيط وأنيق في نفس الوقت.

أنا كندريك

بساطة وجمال وأناقة، ثلاث كلمات تلخص إطلالة المغنية والممثلة الأمريكية أنا كندريك الرائعة في حفل الأوسكار.