التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 01:51 ص , بتوقيت القاهرة

بعد مرور 20 عاما.. نجم "فورست جامب" الصغير يعترف

إن كنت من محبي فيلم فورست جامب، فعلى الأرجح ستتذكر الممثل مايكل كونر همفريز، الذي قام بدور البطل، لكنك بالتأكيد لا تعلم أن البطل الصغير لم يتمكن آنذاك من مشاهدة الفيلم بسبب الفقر، حسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، وهو لا يزال يتذكر تلك الأيام رغم مرور السنوات وتغير الأحوال.


وقال مايكل همفريز، في حواره مع الصحيفة، إنه رغم شهرة الفيلم الذي اكتسح جوائز الأوسكار عام 1995، فإن همفريز نفسه لم يتمكن من مشاهدة الفيلم في السينما لأن عائلته كانت فقيرة ولم تستطع تحمل تكاليف التذاكر، وقرروا مشاهدة الفيلم على التليفزيون، لكن سنه الصغيرة وقتها جعلته لا يهتم بذلك.



وحتى مع عدم حضوره الفيلم في السينما، فإن الممثل توم هانكس، والمخرج روبرت زيميكس، هنئاه على دوره في الفيلم في أثناء تسلمهما جوائز الأوسكار.


وبعد مرور 20 عاما، فإن همفريز - 29 عاما - يقول إنه غير نادم على تفويت الفرصة في تحقيق النجومية، لأن الفيلم فتح له المجال للسفر ورؤية العالم في أثناء جولة الترويج للفيلم، وكان هذا هو سبب رغبته في الالتحاق بالجيش، مثل فورست جامب في الفيلم، وهو ما حدث بالفعل حيث خدم همفريز في الفرقة 36 مشاة، وقضى في العراق 18 شهرا.



ولم يكن مفاجئا أن يكون لقبه في الجيش هو جامب، وبعد انتهاء خدمته في الجيش اتجه هفرميرز لدراسة العلاقات الدولية في جامعة نورث ألاباما، أما عن طموحاته لما بعد الدراسة فقال إنه قد يعمل لشركات تجارية في الخارج أو شركة حكومية، لكنه ألمح أنه قد يعود أيضا لهوليوود.