التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:25 ص , بتوقيت القاهرة

صور| "مسار إجباري يفاجئ رواد سيتي ستارز بـ"تقع وتقوم"

فاجأ أعضاء فرقة "مسار إجباري" رواد مول "سيتي ستارز" في مدينة نصر، بحفل غنائي وسط المركز التجاري، غنى فيه الفريق أغنيات ألبومه الجديد "تقع وتقوم"، قبل إطلاقه رسميا، ليجتمع الرواد ويتفاعلوا مع الأغنيات التي يسمعونها للمرة الأولى.



وأطلق "مسار إجباري" ألبوم "تقع وتقوم" في حفل غنائي قدمه الفريق أمس الجمعة في حديقة الحرية بالزمالك، وهو متوافر حاليا في "فيرجن ميجا ستورز" وسيكون موجودا في الأسواق بمصر والدول العربية بدءا من الأسبوع المقبل.



وأعلن الفريق عن إقامة حفلات غنائية في الإسكندرية والقاهرة وطنطا والمنصورة والمنيا، ترويجا للألبوم الجديد الذي يأتي بعد 10 سنوات من تكوين "مسار إجباري" وتقديمه لغة موسيقية جديدة وجادة، ظهر أثرها في تنوع أعمار جمهور الفريق وارتباطهم به.



وأغنيات ألبوم "تقع وتقوم" من تلحين هاني الدقاق وتوزيع فريق مسار إجباري، وكتبت دعاء عبد الوهاب كلمات أغنيات تقع وتقوم، قلبك ده عنواني وزيك أنا، بينما كتبت أمار مصطفى كلمات أغنيتي أوقات، وإنك تطير.


واحتوى الألبوم أيضا على أغنيات بتقولي من تأليف تامر عطا الله "توسي"، لسه الدنيا لمحمد السيد، صباحك لمحمد إبراهيم، عطشان لرضا زايد، وياعم لحمدي زيدان.



وسجل "مسار إجباري" أغنيات الألبوم الصيف الماضي، خلال معسكر عمل لمدة 10 أيام بالتجمع الخامس، واستغرق الألبوم 6 أشهر من الضبط والتعديلات والإضافات.



وتعاون مسار إجباري في تصميم غلاف ألبومه الثاني، الذي أثار جدلاً عقب الكشف عنه، مع الفنان أحمد عماد الدين، الذي وقع عليه اختيار الفريق البريطاني الشهير بينك فلويد Pink Floyd الشهير لتصميم آخر ألبوماته منذ عدة أشهر.


وتولى مهندس الصوت الخاص بالفريق حسين سامي، هندسة الصوت في الألبوم في The Mix Sudio، وجرى عمل ماستر Master الألبوم في ستوديو Sage Audio Mastering بالولايات المتحدة.