التوقيت الأحد، 12 يوليه 2020
التوقيت 03:33 م , بتوقيت القاهرة

آمال عراب لـ"مرتضى منصور": صورتك تنعكس على الشاشة

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامية آمال عراب، مقدمة برنامج "بتوقيت مصر"، الذي يعرض على قناة "العربي"، في أثناء إجراء مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.


وقال منصور، إنه وزّع بنفسه 5 آلاف تذكرة كهدايا، من أصل 10 آلاف تذكرة طرحتها الدولة، وبيعت الـ5 آلاف الآخرين لجماهير نادي الزمالك، مؤكدا أنه كل من يريد حضور المباراة أن يذهب له للحصول على التذكرة.


وغضب رئيس نادي الزمالك، عندما قاطعته "عراب"، قائلة: "ولكن كيف تم توزيع أكثر من 10 آلاف تذكرة؟"، فرد عليها: "بقولك ولا تذكرة زيادة، إنتي بتكلمي مرتضى منصور، اتكلمي بأدب"، متهما إياها بأنها تعمل مع الإخوان.


الأمر الذي دفع الإعلامية لمقاطعته ومطالبته بخفض صوته على الهواء، مؤكدة أنها لا تعمل مع الإخوان ولا غيرهم، وأن البرنامج يتيح له الفرصة كي يعبر عن رأيه، مشيرة إلى أنها يحق لها أن تسأله حينما يتطلب الأمر التوضيح، مختتمة حديثها بقولها: "صورتك الآن تنعكس على الشاشة".



وأكد منصور، أن ما حدث خطة مدبرة للإساءة لمصر وتشويهها، مشيرا إلى أن الإذاعة البريطانية مهتمة بنقل هذا الخبر، ويعد ذلك دليلا على أن الحادث مدبر.


جدير بالذكر أن برنامج "بتوقيت مصر"، في هذه الحلقة، ناقش الاشتباكات التي حدثت بين جمهور الزمالك والشرطة أمام إستاد الدفاع الجوي، أمس الأحد، قبل بداية مباراة الزمالك وإنبي، واستضاف داخل الأستوديو نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر سابقا، وهاني إسحق، محرر رياضي وعضو حركة 6 أبريل، وأيمن يونس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك سابقا.