التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 12:23 م , بتوقيت القاهرة

ذهب لإجراء فحوصات.. فاكتشف امتلاكه أعضاء أنثوية كاملة

اكتشف أطباء بريطانيون أن رجل أعمال لديه رحم وأعضاء أنثوية كاملة وذلك عندما ذهب إلى إجراء أشعة بعد أن اشتبه أنه مصاب بالسرطان، وفق ما ذكرت صحيفة "الصن" البريطانية.


وبحسب الصحيفة، فإن أطباء متخصصين اكتشفوا أن رجل الأعمال – الذي سمته الصحيفة روب- لديه أعضاء تناسلية أنثوية كاملة لا تزال تعمل، مشيرة إلى أن هؤلاء الأطباء يعتقدون أن هذه الأعضاء نمت خلال فترة مراهقته، وأنه قادر على حمل طفل في الوقت الحالي.


وقال روب الذي يبلغ من العمر 37 عاما "كان التشخيص بمثل صاعقة، أنا رجل عادي"، مشيرا إلى أن الأطباء نصحوه بإزالة هذه الأعضاء جراحيا.



وتابع روب، المرتبط بسيدة "لم أر نفسي هكذا أبدا، إنني أعيش حياة جنسية عادية"، قبل أن يضيف "صدمت حينما قال لي المختص أنني لدي أعضاء تناسلية أنثوية تعمل بشكل كامل، وأنني بهذه الأعضاء منذ فترة، ومن الواضح أنني يمكنني أن أحمل".


وأضاف روب "قال لي الأطباء إنه يمكنهم إجراء عملية استئصال رحم في الأسابيع القليلة المقبلة، لكن الغريب أن هذه العملية ستؤدي إلى انقطاع الطمث".


ويعتقد الأطباء أن روب لديه حالة نادرة تسمى متلازمة قناة مولر المستمرة، هذه الحالة في الرجال تكون فيها الأعضاء الخارجية ذكورية في حين تكون أسفلها أعضاء أنثوية.


وتظهر أعراض هذه الحالة في الطفولة أو وقت النضوج، رغم من أن بعض الأشخاص يكتشفون أنهم لديهم أعضاء الجنسيين في أي عمر.