التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:26 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو|خيري لأبو النجا: أنا غلطان إني دافعت عنك

هاجم الإعلامي خيري رمضان، مساء أمس الخميس، الفنان خالد أبو النجا، بسبب مطالبة الأخير للرئيس عبد الفتاح السيسي بالتنحي من منصبه بعد أحداث شمال سيناء، وذلك عبر تغريدات على الحساب الشخصي لخالد أبو النجا على تويتر.


وأضاف خيري خلال برنامجه ممكن على فضائية سي بي سي مساء الخميس، "أنا شايف التويتات كلها مافيهاش ولا حاجة تعزية، وأنا الحق عليا أني كنت بدافع عنك عشان تمثل وتعمل قٌصة في شعرك، أنا مش مسامحك ودماء الشهداء لم تجف حتى الآن، واستفزتني لأقصى حد، أنا لا بدافع عن السيسي ولكني بدافع عن وطني اللي بعيش فيه".


وكانت عناصر إرهابية أطلقت 3 قذائف صاروخية، مساء الخميس، سقطت في محيط ضاحية السلام، التي تضم جميع المقرات الأمنية من كتيبة 101، ومديرية أمن شمال سيناء، والاستخبارات العامة والعسكرية، ومقر مبنى أمن الدولة، ومحكمة شمال سيناء.


وأكدت مصادر في مرفق الإسعاف بشمال سيناء سقوط ما يقرب من 29 قتيلا و43 مصابا جراء التفجيرات التي استهدفت مقرات أمنية بالعريش.


فيما قالت مصادر أمنية إن القوات الجيش أعلنت حالة الاستنفار الأمني في محيط منطقة ضاحية السلام، وتم الدفع بالمدرعات وسيارات الأمن والجنود، للقبض على مرتكبي التفجيرات.