التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:45 ص , بتوقيت القاهرة

سما المصري: لو أصبحت نائبة هاعتزل الفن وأتفرغ لخدمة المجتمع

كان إعلان سما المصري عن ترشحها في الانتخابات البرلمانية المقبلة بمثابة مفاجأة لجمهورها، ولكن لم تتوقف المفاجآت عند ذلك الحد، حيث أكدت سما أنها ستعتزل الفن في حال نجاحها في البرلمان، مشيرة إلى أنها في حال فوزها سيصير عليها واجبات لا بد أن تقوم بها، ومنها خدمة المجتمع وأهالي "دايرتها" والفن من الممكن أن يعطلها عن أداء تلك الواجبات.

أشارت المصري، 
في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الاثنين، إلى أنها رشحت نفسها في مجلس الشعب من أجل هذه الواجبات، مؤكدة أنها تريد أن تقدم المزيد للمرأة المصرية والطفل، في حال نجاحها في الانتخابات، مضيفة أنها لو ابتعدت عن الفن، ستستمر قناة "فلول"، التي تمتلكها، في نشاطها.

وأكدت سما أنها واضحة وصريحة، وأنها تؤمن أن فوزها في الانتخابات في يد الله، مضيفة أن لديها تتمنى أن كل من يقدم على ترشيحها في الانتخابات يكون مقتنعا بها وواثقا فيها، وليس كما كان يفعل بعض الناخبين في الانتخابات السابقة، لأن هناك من يدفع الرشاوى من أجل ترشيحهم.



جدير بالذكر أن سما المصري كانت قد ألغت حفلاتها داخل وخارج مصر، وأوقفت نشاط قناة "فلول" لمدة ثلاثة أيام، حدادا على ملك السعودية، عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من يوم الجمعة الماضي، إلى جانب أنها ذهبت أمس إلى مقر السفارة السعودية في مصر، لتقديم واجب العزاء.