التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

أبرز 7 تصميمات فساتين في ليلة رأس السنة

كل عام ينتظر جمهور الفن، والعديد من النساء في المجتمع العربي أجمع، ظهور الفنانات في سهرات ليلة رأس السنة، وذلك حتى يأخذن منهن الموضة الجديدة.


وفي ليلة رأس السنة التي مضى عليها خمسة أيام، حيث كانت يوم الأربعاء الماضي، شوهدت العديد من الفنانات بفساتين مختلفة، استطاعت من خلالها أن تلفت إليها أنظار المتواجدين في الحفل، إلى جانب لفت أنظار جمهورهم بعد أن انتشرت صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، "دوت مصر" تحصر أبرز الفساتين، التي ظهرت بها النجمات خلال حفلات رأس السنة، في النقاط الآتية:


فستانا دوللي شاهين المثيران للجدل


ظهرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في الحفلين التي قامت بتقديمهما في ليلة رأس السنة، بفستانين مختلفين، الأول كان فستانا ذات لون تركواز طويل، حيث ارتدته في حفل "الأميرالد مول" في القاهرة الجديدة، وكان الحفل يشهد حضورا جماهيريا كبيرا.




دوللي والبدلة الشفافة


كما ارتدت دوللي في الحفل الآخر الذي أقامته في "الداون تاون" بالمهندسين، زيا صممته خصيصا لمناسبة رأس السنة، حيث كان الزي عبارة عن بدلة شفافة، تتسق ما بين اللونين الأبيض والفوشيا.


وقد شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، حيث أشعلت الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.


مايا دياب والفستان الأسود


ظهرت الفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان ذات لون أسود قصير، حيث رقصت به أمام المطربة شيرين يوم الجمعة الماضي، وذلك كان في احتفال الموزع الموسيقي توما بزفافه على زوجته نور، حيث أقيم الحفل بفندق "ماريوت" بالتجمع الخامس.



 


آمال ماهر والفستان البينك


ارتدت المطربة آمال ماهر فستانا ذات لون بينك، خلال حفلها في ليلة رأس السنة، بفندق كونراد، حيث قامت بغناء أغان طربية، إلى جانب الأغاني الخليجية، حيث شاركها تقديم الحفل، ساموزين، وبوسي، والراقصتان دينا، وصافيناز.




فستان جنات الذهبي


ارتدت المطربة المغربية جنات أثناء تقديمها حفل رأس السنة في فندق "سميراميس"، فستانا ذات لون ذهبي، يتسم عليه الطابع الطربي، حيث كان طويلا.


حفل رأس السنة شاركها في تقديمه وائل جسار، ومصطفى كامل، والمطربة الشعبية بوسي، والراقصتان دينا وصافيناز، وقد شهد الحفل حضورا كبيرا كان أغلبهم من السائحين العرب، إضافة إلى الفنان محمد رمضان، الذي تواجد من البداية هو وأسرته، حيث كانت ترافقه زوجته، وشقيقه وزوجته.




فستان بوسي الأسود القصير


أحيت المطربة الشعبية بوسي حفلها في رأس السنة، بفستان أسود اللون قصيرا، مكونا من الخرز، بفندق "سميراميس"، والفنادق الأخرى التي قدمت بها حفلات في رأس السنة.

 


ظهور دينا عبدالله بفستان أسود داخل معه لون أزرق في رأس السنة


ظهرت الإعلامية دينا عبدالله في حفل فندق "كونكورد السلام" بمصر الجديدة، الذي كان يحييه نجما "آراب أيدول" المطرب المصري أحمد جمال، والمطربة العراقية كلوديا حنا، وكانت ترتدي دينا فستانا أسود قصيرا، يدخل معه لون أزرق، حيث تواجدت دينا برفقة والدها المستشار أنور عبدالله، ووالدتها والإعلامي ممدوح موسى، والفنان رياض الخولي، حيث تبادلوا التهاني ووصلات الرقص المتتالية، وذلك حتى طلوع نهار أول أيام العام الجديد 2015.