التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 04:10 م , بتوقيت القاهرة

5 أفكارك تساعدك لاختيار ملابس مناسبة لعملك.. عشان تخلصى من حيرة كل يوم

فتاة عاملة
فتاة عاملة
تقف الكثير من الفتيات أمام خزانة ملابسهن لتنسيق ما ترتديه في أيام عملها، وهوما يكلفهن من وقتهن ومجهودهن، ويبحثن عن كيف يظهرن بملابس أنيقة و مريحة طوال عملهن اليومي، وأول خطوة تسهل عليك هو اختيار ملابسك و تحديد ما يناسب مكان عملك، وهذا يختلف من عمل لآخر، وفقا لما نشره موقع" hello"  فهناك 5 أفكار مريحة تناسب عملك بالتأكيد ومنها:
 
القميص

 اختيار القميص وتنوع ألوانه وتصميمه مهم، إذا كنت تحبين أن تظهري  بشكل احترافي وأنيق، نوعي في ارتداء الألوان الكلاسيكية منه كالأبيض أو الأسود، أو الرمادي، يضيف إليك طابع رسمي في عملك.

القميص الأبيضالقميص الأبيض
البدلة

تتميز بألوان عصرية متنوعة وهي مثالية أكثر لحضور المؤتمرات والاجتماعات، ويمكن تحقيق الاستفادة القصوى منها بارتدائها في إطلالات متنوعة.

البدلةالبدلة
بنطلون واسع الساقين

إذا كنت تفضلين إضافة طابع" الكاجوال" للعمل، ارتدى البنطلون ذات الساقين الواسعين مع حذاء ذى نعل سميك، مما يجعلك تشعرين بالراحة وتظهرين أنيقة طوال العمل.

بنطلون واسع الساقينبنطلون واسع الساقين

 

جاكيت بدلة

ترتدي كثير من الفتيات هذا الجاكيت فوق قميص أبيض، وبنطلون وحذاء ذو كعب اصغير، بهذه الإطلالة تظهرين بشكل مثالي يزيد من ثقتك بنفسك أثناء عملك.

السترة الكهربائيةجاكيت بدلة

 

فستان

فستان مطبوع أو أحادي اللون، إذا كنتي تبحثين عن الراحة، وعملك بعيد عن حضور الاجتماعات والمؤتمرات الفستان مناسب لكٍ لارتدائه طوال اليوم.  

فستان مطبوعفستان مطبوع