التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:20 ص , بتوقيت القاهرة

10 قواعد لاختيار ملابس العمل فى الصيف

ملابس العمل
ملابس العمل
فى فصل الصيف تعاني السيدات العاملات من ارتداء الملابس الرسمية، مع ازديات درجة حرارة الجور، ما يجعلهن يتخلين عن القطع الرسمية أو الأحذية الكلاسيكية، ولهذا نعرض لكِ 10 قواعد أساسية لملابس العمل الصيفية مقدمة من مدير الأزياء موقع بازار أفريل
ارتداء الملابس الداخلية المناسبة
Business-Casual-for-Women-Clothing-Guideملابس فورمال
 
ارتداء حمالة صدر بلون البيج القريب للون الجلد تحت أي شيء أبيض أو فاتح، أو ارتداء شيء بروتيل أو سترة تحت أي شيء شفاف، من الأشياء الأساسية التى تحدث اختلافًا جوهريًا في كيفية مظهرك.
القميص الأبيض مناسب دائمًا
ملابس فورمال (1)ملابس فورمال

هناك سبب وراء كون القميص الأبيض قطعة كلاسيكية، لأنه يجعل الجميع فى مظهر جيد ويمكنك العثور على عدد لا يحصى من الاختلافات عند ارتداء القميص الأبيض تحت البدل الرسمية للصيف، وللحصول على تحديث للموسم الجديد فكرى في تغيير اللون الأبيض إلى اللون الأزرق أو الجراى الفاتح.

الصنادل المفتوحة
ملابس فورمال (5)ملابس فورمال

إذا كنت تعملين في مكتب يُسمح فيه بصنادل مفتوحة، فيجب عليك أن تحصلي على العناية بالأقدام، ولكن بغض النظر عن مدى استرخاء بيئة عملك، فإن تقلبات الجو لا تكون أبدًا على ما يرام فيجب أن تأخذي حذرك.

ارتداء ملابس أحادية اللون
ملابس فورمال (3)ملابس فورمال

الأبيض والأسود يبدوان رائعين في العمل، ومن المكن أن ترتدى تي شيرت أبيض بالإضافة إلى جيبة سوداء.

ارتداء قطعة من الكارديجان
ملابس فورمال (6)ملابس فورمال

خذى نصيحة من فيكتوريا بيكهام، التي غالبًا ما ترتدى كارديجان قصير ذو طبقات فوق ثيابها، يمكن أن تكون سترة صوفية رقيقة ذات غطاء أنيق للغاية ومناسبًا لفصل الصيف

جيب متوسطة الطول
ملابس فورمال (4)ملابس فورمال 

التنورة متوسطة الطول وبالتأكيد ليست ماكسي، تبدو مثيرة للدهشة وسهلة الارتداء.

ملابس الصيف لبست كلها مناسبة للعمل
ملابس فورمال (7)ملابس فورمال 

شورتات دينيم، تي شيرتات بطباعة شعارية، حمالات الصدر الملونة، تونيكات القماش القطني، فساتين ماكسي، يجب ترك هذة الأشياء بعيدًا عن العمل، فقط لأنه مناسب للطقس لا يعني أنه يمكن ارتداؤها في المكتب.

السترة الرجالية أفضل صديق لكى فى العمل
ملابس فورمال (2)ملابس فورمال 

تستطيعين ارتداء سترة بيضاء كبيرة الحجم فوق فستان صيفي لتضفي مزيدًا من الأناقة على مظهرك، هذا هو نوع الملابس الأساسية التي لن تندم عليها أبدًا

ارتداء سترات العمل بأى شكل
ملابس فورمال (1)ملابس فورمال

بالطبع يعتمد الأمر على مكان عملك، ولكن القطع التي تقودها الموضة والسراويل الضخمة، والملابس الرياضية، يمكن أن تظهريها ببراعة في المكتب مع الحزام الكلاسيك وأحذية ذات الكعب العالى.

ابحثى فى خزانة ملابسك جيدًا
ملابس فورمال (9)ملابس 

يجب عليك تصنيف الملابس الصيفية جيدًا وسوف تجدين الكثر من القطع التى من الممكن أن تحولها إلى قطع رسمية وكلاسيكية ستتناسب بشكل جيد مع العمل.