التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 07:48 ص , بتوقيت القاهرة

شاب أمريكى يصطاد ثعبانا وزنه 45 كيلو وطوله 4.5 متر.. صور

الثعبان ملفوف على الشاب
الثعبان ملفوف على الشاب
اصطاد شاب من ولاية فلوريدا ثعبانا ضخما يبلغ طوله 15 قدما و6 بوصات، ما يعادل قرابة 4.5 متر، خلال رحلته الأولى إلى متنزه إيفرجليدز الوطني فى أقصى جنوب الولاية، وفقا لموقع " نيويورك بوست".

لم يكن لدى نجم موسيقى الروك، جاك كرونين البالغ من العمر 18 عامًا، من فورت مايرز، إلا شيء واحد ليقوله بعدما تمكن بشكل مثير للإعجاب من الثعبان، لـ CBS4 Miami ، "الثعبان كان يزن أكثر من 45 كيلو وكان أطول من سيارة الدفع الرباعي عندما كان غير ملفوف، هذا ثعبان كبير".

الثعبان ملفوف على الشابالثعبان ملفوف على الشاب

وأضاف الشاب، "كان هذا أول ثعبان لي، قفزت عليه، لقد اصطدت ثعابين صغيرة وكان هذا أول ثعبان ضخم رأيته في حياتي".

بعد اصطياد الثعبانبعد اصطياد الثعبان
 
الثعبانالثعبان

في واقعة أخرى اصطاد شابان فى جنوب فلوريدا أكبر ثعبان بورمى تم قياسه على الإطلاق، وتم فحص الحيوان الطويل فى محمية جنوب غرب فلوريدا فى نابولى، وتم الإمساك بالثعبان الذى يبلغ طوله 19 قدمًا بما يعادل قرابة 5.80 متر، فى محمية Big Cypress الوطنية فى مقاطعة Collier الشرقية، من قبل صياد نابولى وطالب جامعة ولاية أوهايوJake Waleri ، الذى قال إن الصيد كان حلمًا أصبح حقيقة.

 

بدوره، قال واليري: "علمت أننا قادرون على ذلك لكننى لم أكن أعرف أنه سيحدث، وفى العام الماضى، اصطدنا أنا وابن عمى ثعبانًا يبلغ طوله 18 قدمًا تقريبًا، وأدركنا أنه يمكننا التعامل مع ثعبان بهذا الحجم"، وذلك وفقًا لما نشره موقع "usatoday" الأمريكى.