التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 04:02 ص , بتوقيت القاهرة

أفكار بسيطة لجعل البلكونة أنيقة استعدادا لفصل الصيف

درجة الحرارة العالية تجعل الشخص يريد أن يقضى بعض الوقت في مكان به هواء منعش ومبهج، للشعور بالراحة والاسترخاء. ولمن لديه البلكونة في منزله محظوظ بقدر كبير، لأن لديه متنفس لقضاء الوقت بها، إذا لم يخرج في نهاية الأسبوع، فيمكن أن يمكث في الشرفة، ولكن يجب قبل الجلوس بها أن يصمم ويقوم بوضع بعض الديكورات فيها لتتناسب الجلوس والإستمتاع، ولمعرفة أفكار مقترحة لديكور عصرى، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "allmodern".
الأرجوحة:

يمكن تثبيت أرجوحة شبكية مع وضع عليها بعض الوسائد المستوحاة من الطراز البوهو، والاستمتاع بالهواء العليل، مما يجعل الشخص يحب الجلوس لوقت طويل في الشرفة، ولا يحب قضاء وقت عطلة الأسبوع بالخارج، مع وضع إضاءة معلقة لطيفة عن طريق سلك ممد.

 

ارجوحةارجوحة
تحديث البلكونة:

يمكن تحديث مساحة البلكونة الخاصة عن طريق تحديث بلاط الأرضية لإضفاء شكل جمالى مبهر، عن طريق اختيار طباعة هندسية للحصول على شكل عصرى، مثل المظهر البلاط المغربى، ويمكن اختيار فكرة أخرى عن طريق لف سجادة مما يعطى للشرفة أناقة وشكل جمالى للشعور بالراحة والاسترخاء.

تجديد الأرضيةتجديد الأرضية
الزرع المعلق:

بالتأكيد جميعنا يحب النباتات والزرع الأخضر المبهج، ولكن لا يوجد مكان لوضع الأوانى على الأرض، فيمكن تجربة الأوانى المعلقة أو العمودية، ويمكن زرع الأعشاب الطازجة لصنع شكل جمالى، مثل النعناع، ويمكن البحث عن وعاء به فتحات التصريف، لجعل النبات يتغذى ويكبر، ليكون شكله جميل.

زرع معلقزرع معلق
الذكاء في المساحة:

يمكن إذا كانت الشرفة صغيرة، يجب التفكير بشكل كبير، ويمكن بدل وضع طاولة القهوة يمكن وضع بدل منها كرسى الحديقة الخشب المقاومة للماء، مما يجعل شكل المكان أنيق ولا يحتاج إعادة الترتيب مرة أخرى، ويمكن تحريكها على حسب الحاجة لذلك.

كراسى الحديقة الخشبكراسى الحديقة الخشب
الوسائد:

يمكن لمن يريد أن يجلس في الشرفة أن يضع وسادتين يتم نقلهما على حسب الرغبة، ويمكن وضع الصوانى على إحديهما، ويمكن نقلهما للداخل عند زيارة بعض الضيوف.

 

وسائدوسائد