التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:44 ص , بتوقيت القاهرة

مسلسل ضرب نار.. 6 أحجار كريمة تساعد على الانتظار والصبر زي مهرة

ضرب نار
ضرب نار
ضرب نار ومهرة (ياسمين عبد العزيز)، تلك الفتاة التي تصبر على الكثير من المواقف الصعبة، منها حريق محل الخياطة الخاص بها، ومحاولاتها لجمع شتاتها والوقوف من جديد، كل هذه الأفعال تتطلب الصبر والانتظار وقوة إرادة، ومع زمن السرعة الذي نعيش فيه يفتقد الكثير قيمة الصبر، وهذا ما يتسبب في كثير من المشكلات سواء في العمل أو المنزل، وبما أننا في شهر رمضان ومع الصيام قد تلاحظ الكثير من المشكلات في الشارع نتيجة عدم صبر سائقي السيارات على بعضهم البعض، ذلك نظرا لعدم امتلاكهم الصبر من الأساس مع طوال فترة الصيام، ومن أكثر الأشياء التي تساعد في اكتساب قيمة الصبر هي الأحجار الكريمة، ولذا تستعرض" اليوم السابع" بعض من الأحجار الكريمة التي تعزز تلك قيمة الصبر، وذلك وفقا لما نشرة موقع "sarahscoop".
الصبرالصبر

 

حجر الجمشت

الجمشت هو أحد الأحجار الكريمة التي تمتلك الكثير من القوى، وخاصة تعزيز الصبر، حيث إنه يعمل على تهدئة العقل وتقليل التوتر والقلق، كما أنه يستخدم في الأساس للحفاظ على التركيز عند مواجهة المواقف الصعبة والأفكار السلبية.

حجر سيليستيت

السيلستيت هو حجر تتميز بلونة الأزرق أو البنفسجي، فهو معروف بطاقته المهدئة، والتي تساعد على توفير الهدوء والتفاهم للوصول إلى الصبر.

حجر الفلوريت

الفلوريت عبارة عن حجرملون ومميز بقدراته على المساعدة في التركيز، ويمكن استخدامه أيضا لتعزيز الصبر، كما أنه يساعد على تهدئة العقل وتخفيف التوتر والقلق.

ضرب نارضرب نار
حجر الزبرجد

الزبرجد هو حجر تتميز بلونة الأخضر، مميز بقدرته على المساعدة في للوصول إلى الصبر والتسامح، كم أنه يستخدم لتخفيف الغضب والإحباط، ويساعد على تهدئة العقل وتقليل القلق والمشاعر السلبية.

حجر زهرة الكوارتز

هو حجر معروف بلونة الوردي، ويستخدم في تعزيز الصبر والتفاهم، كما أن يساعد على تهدئة العقل من النشاط المفرط وتخفيف التوتر والقلق، كما أنه ويعزز الحب غير المشروط.

حجر الياقوت

الياقوت هو حجر كريم معروف بلونة الأزرق فهو مميز بقدرته على تعزيز الصبر والتفاهم، يمكنك استخدامه لتخفيف الغضب والإحباط، كما أنه مهدئ يقلل من التوتر والقلق.

مهرةمهرة