التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:24 ص , بتوقيت القاهرة

4 أحجار كريمة تساعدك على الاستيقاظ مبكرا.. منها حجر القمر اللامع

الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
الاحجار الكريمة.. صورة توضيحية
قد يكون النهوض من النوم مبكراً أمراً صعباً للبعض، بل قد يجعل بعض الأشخاص في حالة من الخمول التي يشعرون بها وقت الاستيقاظ، حتى لو كانوا بالفعل قاموا بالنوم عدد ساعات معقولة، وذلك قد يكون بسبب عدة عوامل منها الأرق والتوتر أو وجود طاقة سلبية في المكان، خاصة داخل غرف النوم، لذا يستعرض اليوم السابع بعض الأحجار الكريمة التي تساعد على الاستيقاظ مبكراً وبنشاط وفقاً لموقع مجلة "forbes" كما يلي.

 

الكوارتز الوردي والشفاف

يعتبر حجر الكوارتز الوردي و الشفاف من أكثر الأحجار الكريمة الداعمة للنوم الهادئ، ويمتد دعم طاقة هذه الأحجار الكريمة حتى الأستيقاظ، فالكوارتز يعمل على شقرا الدماغ وينقيها ويجعلها متقبلة للاستيقاظ مبكراً.

الكوارتزالكوارتز
الجمشت

يساعد حجر الجمشت الكريم على التخلص من إدمان النوم لمدة طويلة، ويزيد من انتباه الشخص وقت الاستيقاظ، كما أن يعتبر من الأحجار الكريمة الداعمة للراحة والهدوء.

الجمشتالجمشت
حجر القمر اللامع

يعمل حجر القمر اللامع على معالجة التغيير والأنماط والدورات الداخلية للنوم خاصة إذا كنت غيرت مكان نومك أو تمارس عمل إضافي وقت الاستيقاظ، فهو يعمل على تحسين النوم، وزيادة الادراك عند الاستيقاظ، كما أنه يخلصك من الطاقة السلبية المكتسبة من عدة مواقف التي قد تتعرض لها في العمل أو في الدراسة وغيرها.

حجر القمرحجر القمر
حجر السبج الأسود

بالرغم من أن لون حجر السبج الأسود يدعم النوم بشكل كبير، إلا أنه العكس تماماً، فهذا الحجر ينقي غرفتك من جميع الطاقة السلبية التي تسبب لك الخمول والكسل بل وتزيد من انتاجيتك في العمل، كما يعمل حجر السبج الأسود كدرع يحمي هالتك من الطاقات السلبية طوال اليوم من بعد الأستيقاظ حتى تعاود للنوم مرة أخرى.

السبج الأسودالسبج الأسود