التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:55 م , بتوقيت القاهرة

انقاذ كلب طفلة صغيرة عام بعد أن احترق منزلها فى امريكا

الكلب مع الاسرة
الكلب مع الاسرة
أنقذ كلب صيد طفلة تبلغ عامًا واحدًا من منزل كاد أن يحترق بها، فى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن اشتعلت النيران فى الشقة بمنطقة ديترويت، كما ورد فى موقع "ديلى ميل" البريطانى، وبعد أن حاصرت النيران الطفلة شانتال التى كانت تلعب فى حجرة الأطفال، إلى أن دمرت ألسنة اللهب منزل العائلة فى شارع بينيتو في الجانب الشرقي من ديترويت، وكسى الدخان الأسود البيت كله، 21 فبراير الماضى.
 
                                                           
تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل

أسرع "بلو"، وهو كلب أليف تربيه الأسرة، لتنبيه رجال الإطفاء إلى موقع الطفلة بالتحديد وذهب إليها وهم وراءه يركضون لإنقاذ الطفلة، ووصفت جانيت كيلي والدة الطفلة تصرف الكلب الأليف: "إنه يحمينا جميعًا، يعتنى بنا للغاية".

الكلب الذى انقذ الطفلةالكلب الذى انقذ الطفلة

قالت السيدة الأمريكية إن الحريق بدأ في الوحدة أدناها بعد أن كان أحد الأطفال في الطابق السفلي يلعب بولاعة وأضرم النار في مرتبة عن طريق الخطأ، وعندما ركض المستأجرون لإخبار العائلات فى الوحدة بالفرار كان المنزل قد احترق بالفعل، ولحسن الحظ لم يصب أحد لكن كيلي فقدت كل شيء.

قالت كيلى: "بعد ظهر يوم الثلاثاء الساعة 4:15 مساءً، 21 فبراير 2023 انقلبت حياتنا رأساً على عقب، اشتعلت النيران في المنزل من المستأجرين في الطابق السفلي وشقت النيران طريقها إلى وحدتنا، خسرت فتياتي كل شيء من الملابس إلى الألعاب إلى الطعام، نبقى حاليًا في سيارتنا حتى نتمكن من العثور على سكن جديد، لقد تواصلت مع المالك ولا توجد مساعدة".

المنزلالمنزل

وتابعت: "لقد تواصلت مع الكنائس والمنظمات ولكن ما زلت لا تساعدنى، فيما تدفقت العديد من التبرعات بما في ذلك من امرأة تدعى كريستين بيل، تبرعت بمبلغ 2500 دولار"، لكن اعتبارًا من يوم الخميس الماضى، جمعت مؤسسة جمع التبرعات ما مجموعه 97.694 دولارًا وأعربت كيلى عن امتنانها الصادق، وأخبرت مؤيديها أنه "لا حاجة لمزيد من التبرعات".