التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 04:51 م , بتوقيت القاهرة

السفير حسام زطرق مخيفة حول العالم يعتقد أنها مسكونة بالأشباح.. أبرزها زقاق الدم

طريق مرعب.. صورة توضيحية
طريق مرعب.. صورة توضيحية

نسمع كثيراً عن طرق حول العالم أدى تصميمها إلى الكثير من مشاكل السير نتيجة وجود منحنيات مفاجئة، أو مطبات، أو حتى إضاءات خافته لكن هل سمعت قبل ذلك عن طرق يعتقد أنها مسكونة بالأشباح، أو أنشطة خارقة للطبيعة، فبعض هذه الطرق غريبة جدًا لدرجة أنها جذبت انتباه الصحفيين ومنظمات التحقيق، وهذه الطرق نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لموقع "list25" كما يلى:

 

طرق مخيفة حول العالم
 زقاق الدم

هو طريق صحراوى يمتد شمال غرب وشرق حدود نيفادا، ويطلق عليه رسميًا الطريق السريع 93، لكنه حصل على لقب "زقاق الدم"، بعد وقوع العديد من الوفيات المأساوية، وأشار البعض إلى أنهم يشاهدون خلال قيادتهم على الطريق السريع وجود شبح يسير على الطريق صعودًا وهبوطًا حاملاً فانوسًا، يظهر فجأة قبل أن يختفى فى الظلام.

زقاق الدمزقاق الدم
 طريق توين مون:

بناه البريطانيون فى عام 1977 بينما كانوا لا يزالون يسيطرون على هونج كونج، وتم الإبلاغ عن العديد من القصص عن ظهور أشباح فجأة على الطريق السريع، ما تسبب فى انحراف حركة المرور وتصادمها، وقد حدثت العديد من الاصطدامات القاتلة نتيجة لذلك.

طريق توين مونطريق توين مون
 
طريق مورو

يقع هذا الطريق فى ميشيجان، وتوجد قصتين مختلفتين عن هذا الطريق، إحداهما عن مشاهدة المارة لشبح امرأة تتجول على الطريق بحثًا عن طفلها الضائع، كما أبلغ الكثيرون عن سماعهم لأصوات غريبة و بكاء طفل أثناء القيادة على الطريق في منتصف الليل، لهذا السبب، أطلق الناس عليه اسم  "Cry Baby Road".

طريق مورو
طريق مورو
 
نفق الصراخ

إذا كنت تقود عبر نفق فى كندا، فقد تسمع صوت تخثر الدم، ويعتقد أنه إذا أشعل أحد عود ثقاب فى منتصف النفق، يسمع الشخص صوت فتاة تحتضر وهى تصرخ، ويقع النفق عند زاوية شلالات نياجرا، أونتاريو.

نفق الصراخنفق الصراخ
 طريق براج

يقع هذا الطريق الذي يسميه البعض بـ"طريق الأشباح" في ساراتوجا بولاية تكساس، إذا كنت تقود سيارتك على هذا الطريق ليلاً وأطفأت الأنوار، فقد ترى ضوءًا أزرق متوهجًا من المسافة بعيدة.

طريق الاشباحطريق الاشباح