التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 10:18 م , بتوقيت القاهرة

صور| في "جروبات" النساء.. طرق غريبة للبحث عن الشهرة

ممثلة صاعدة تنشر صورة لها على إحدى المجموعات النسائية المغلقة، وتكتب عليها "حد يعرف يرفع كتفي الساقط ده استروني ربنا يستركم" كانت هذا طلب هاجر أحمد الممثلة الصاعدة في أحد الجروبات النسائية، عندما نشرت صورة لها بفستان أحمر قد ظهرت به من قبل، وقوبل هذا بهجوم من عضوات الجروب، يتهمونها بالجري وراء الشهرة.


هاجر أحمد ممثلة صاعدة


ممثلة صاعدة لم تؤد إلا دورا في مسلسل المغني للفنان محمد منير برمضان 2016، ولم تلق الشهرة الكافية ليعرفها الجميع، ولكن النساء على أحد مجموعات الفيس بوك النسائية تمكنوا من التعرف عليها، عندما رفعت هذه الصورة.


وما أثار شك النساء أكثر وجعلهم يفترضون سوء النية عند هاجر أحمد أن هذه الصورة التي ترتدي فيها الفستان الأحمر ذات الكتف الواحد قد ظهرت بها من قبل على المواقع الصحفية وكانت صورة ضمن مجموعة بنفس الفستان التقطت لها في جلسة تصوير.


"مثلي في تمثلية بس ناس لسه ما عرفتنيش اوي انزل صوره حلوه يعدلوها في تجيب followers اكتر حركة ف منتهى الذكاء بس انتي حلوة"، هكذا حللت إحدى عضوات الجروب على هذه الصورة التي نشرتها هاجر أحمد ومع ذلك عبرت لها عن جمال الصورة وعن جمال هاجر.


ومنهم من تعرف عليها بكونها ملكة جمال مصر ومثلت مصر العام الماضي في مسابقة ملكة جمال الكون ولكنها لم تحظى بلقب وولكنها حصلت على لقب أجمل زي وطني بمسابقة أجمل وجه بالعالم.


هاجر أحمد ليست الأولى


ولم تكن هاجر أحمد أول من طلب تعديل صورة له على الفيس بوك، فهذه العادة انتشرت مؤخراً بين البنات على المجموعات الخاصة على الفيس بوك فيطلبون من بعضهن البعض إجراء بعض التعديلات على الصور، أو إزالة شيء غير مرغوب به في صورهن، ولأن المجموعات يكون بها بعض محترفات الجرافيكس فيقمن بالتعديل، ولكن بعد واقعة هاجر أحمد امتنعت القائمات على الجروب بقبول منشورات تعديل الصور.


من الجدير بالذكر أن هاجر أحمد لم تشارك في أي عمل فني بعد مشاركتها في مسلسل المغني رمضان الماضي ولم تعلن عن مشاركتها في أي عمل فني هذا العام.