التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:26 م , بتوقيت القاهرة

أكثر من 170 ألف دولار.. تكلفة إطلالات جينيفر لوبيز بأول أسبوع من شهر العسل

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك
احتفلت النجمة جينيفر لوبيز وبن أفليك بزواجهما مؤخراً وسافرا مع أطفالهما إلى مدينة باريس لقضاء شهر العسل فى أحد الفنادق، وارتدت النجمة خلال أول أسبوع من شهر العسل العديد من الملابس التى بلغ تكلفتها أكثر من 170 ألف دولار، وسوف نستعرض فى هذا التقرير، تفاصيل تكاليف إطلالة جينيفر فى أول أسبوع من شهر العسل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

اليوم الأول.. إطلالة تكلفتها 1.395 دولار

أطلت النجمة فى اليوم الأول من شهر العسل الموافق 21 يوليو، بفستان أحمر من Forte Forte، والذى يبلغ تكلفته 775 دولارًا أمريكيًا، وحذاء بكعب Andrea Wazen Antingone PVC، تكلفته 620 دولارًا.

إطلالة اليوم الأول
إطلالة اليوم الأول
 اليوم الثانى تكلفته 46149 دولارًا

اختارت لوبيز مجموعة أخرى من Forte Forte حيث ارتدت فستانا مكشوفا من الحرير بكتف مكشوف بقيمة 659 دولارًا أثناء زيارتهما للمطعم البيروفى مانكو، وأكملت إطلالتها بحقيبة Maison Valentino Black Rockstud Calfskin Box سعرها 2700 دولار وحذاء من Andrea Wazen بقيمة 620 دولارًا.

اليوم الثانى
اليوم الثانى

و ارتدت في نفس اليوم فستانا متوسط ​​الطول من Oscar de la Renta بقيمة 2290 دولارًا، ونظارة شمسية Fendi Cat Eye أرجوانية سعرها حوالي 500 دولار، وحملت حقيبة حمراء من طراز Hermes Croc Birkin، والتي يتراوح سعرها عبر الإنترنت من 28000 دولار إلى 63000 دولار.

صورة أخرى من إطلالة اليوم الثانىصورة أخرى من إطلالة اليوم الثانى

 

اليوم الثالث تكلفته 23318 دولارًا

اصطحب الزوجان أطفالهما برحلة بحرية نهرية خلابة عبر نهر السين، وارتدت الممثلة فستانا من الكتان من Tagtiatelle بقيمة 248 دولارًا مع حذاء YSL البنى من الجلد المدبوغ، ويبلغ سعر الحذاء عبر الإنترنت 325 دولارًا، واكملت إطلالتها بنظارة شمسية تبلغ 150 دولارًا، وحقيبة Gucci Diana Small Top Handle ، والتي تبلغ 5100 دولار.

اليوم الثالث
اليوم الثالث

وارتدت لوبيز في المساء فستان من Gucci Nojum Floral Fil Silk Coupe ، والذي يمكن أن يبلغ سعرها 10500 دولار، وحملت حقيبة Dolce & Gabbana المصنوعة يدويًا من Snow White Woid Mirror Box بقيمة 6000 دولار ، والتي لم تعد متوفرة، لكن السعر الحقيقى غير معروف، لكن منصاتهم عادة ما تشير إلى أن سعر الحقيبة 995 دولارًا.

إطلالة أخرى من اليوم الثالث
إطلالة أخرى من اليوم الثالث

 

اليوم الرابع تكلفته 4876 دولار 

توجه العروسان إلى مطعم كريستيان ديور الجديد وارتدت لوبيز فستانًا بقيمة 278 دولارًا من طراز ريفورميشن ستاسي بلون كورفيت وارتدت زوجًا من Max Mara Geometric Sunnies من الذهب للنزهة ، والذي يبلغ سعره 249 دولارًا ، وأقراط Jennifer Fisher ، والتي تبلغ 265 دولارًا ، وحملت حقيبة يد Maison Valentino Small One Stud Nappa ، والتي تبلغ تكلفتها 2800 دولار.

اليوم الرابعاليوم الرابع

وفى المساء ارتدت لوبيز فستانًا أسود من مجموعة Et Ochs من مجموعة Resort 2022، وحذاء La Azucar Noir بقيمة 189 دولارًا، وحملت حقيقة سعرها  1095 دولارًا.

إطلالة أخرى من اليوم الرابعإطلالة أخرى من اليوم الرابع

 

اليوم الخامس: 9125 دولارًا

قام الزوجان برحلة تسوق مع أطفالهما، وارتدت جينيفر بنطال جينز واسع ، مع بلوزة دولتشي أند جابانا وردية مكشكشة، والتي تباع بسعر 945 دولارًا ، بالإضافة إلى نظارة شمسية Chloe Carlina - التي لم تعد متوفرة ولكن يتم إعادة بيعها عبر الإنترنت مقابل 440 دولارًا  وحذاء Andrea Wazen ، وحملت حقيبة كتف YSL Brown Suede Monogram 99 Kate Studded Flap ، والتي سعرها 1890 دولارًا.

إطلالة اليوم الخامسإطلالة اليوم الخامس

وزارت العائلة أيضًا حديقة l'Orangerie Park بعد ساعات، حيث ارتدت النجمة السينمائية فستان ميدي أزرق فاتح من Alexander McQueen Chemisier، يبلغ سعره 2090 دولارًاً، ونظارة شمسية Otra Virgo ، والتي تبلغ تكلفتها 60 دولارًا ، وحملت حقيبة Dior Beige Jute Canvas المطرزة ولكن سعرها غير معروف ، لكن الحجم المتوسط منها ​​يباع بسعر 3700 دولار.

إطلالة أخرى من اليوم الخامس
إطلالة أخرى من اليوم الخامس

 

اليوم السادس: 83.780 دولار

تناولت لوبيز الغداء مع ابنها إيمي، وكانت ترتدي بنطال جينز Le Baggy Palazzo Iceberg  بقيمة 285 دولارًا وسترة Dior Chez Moi ، والتي تبلغ تكلفتها 2500 دولاروحذاء من Dolce & Gabbana المخصصة لها وحقيبة Hermes Birkin Alligator ذات اللون الأخضر النعناعي ، والتي تقدر بحوالي 80 ألف دولار.

إطلالة اليوم السادسإطلالة اليوم السادس