التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:05 ص , بتوقيت القاهرة

جولة داخل قصر جينيفر لوبيز وبن أفليك.. يحتوى على صالون تجميل وسينما.. صور

جينيفر لوبيز و بن أفليك
جينيفر لوبيز و بن أفليك
خبر زواج النجمة العالمية جينيفر لوبيز من بن أفليك رسميًا فى لاس فيجاس، حديث جميع وسائل الإعلام المختلفة، والتى بحثت عن منزلهما الجديد ومحتوياته وقيمته المادية، ونشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية تفاصيل كثيرة عن قصر الزوجان الجديد، الذى يقع فى بيفرلى هيلز، حيث كان مملوكًا من قبل لـ دانى ديفيتو.
القصر من أعلىالقصر من أعلى

وبينما لم يؤكد الزوجان بعد أنهما قد اشتريا القصر، فقد ورد أيضًا أنه تم رصد سياراتهما خارج القصر، ما دفع الكثير للاعتقاد بأنهما انتقلا إلى القصر معًا، ومن ناحية أخرى ذكرت TMZ فى يونيو، أن الزوجين اشتريا قصراً فخمًا فى بيفرلى هيلز كان مملوكًا من قبل دانى ديفيتو والذى تم بيعه سابقًا مقابل 60 مليون دولار.

مسبحمسبح

وتبلغ مساحة القصر 29 ألف قدم مربع، ويحتوى على العديد من وسائل الراحة مثل غرفة سينما وصالون لتصفيف الشعر وصالة رياضية وغرفة ترفيه وقبو نبيذ ومسبح مترامى الأطراف ومطبخ رخامى مكتملًا بفرنين وموقد 11 شعلة وجزيرتين وأدراج وخزائن متعددة لتوفير مساحة تخزين مثالية.

صورة أخرىصورة أخرى

وتتسع غرفة تناول الطعام لـ 12 شخصا، وتبدو غرفة النوم الرئيسية وكأنها مصممة لملكة، وتحتوى على مقصورة ملابس ضخمة بها صفوف لتخزين ملابس الزوجين الفاتنة، كما يحتوى القصر الذى يقع على مساحة مساحة 1.29 فدان من الأرض، مرآبا يتسع لثمانى سيارات.

صالون التجميل داخل القصرصالون التجميل داخل القصر
غرفة السينماغرفة السينما
صورة أخرى للقصرصورة أخرى للقصر
غرفة نومغرفة نوم
صورة اخرى من الداخلصورة اخرى من الداخل
غرفة الطعامغرفة الطعام
المطبخالمطبخ