التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:39 ص , بتوقيت القاهرة

أغرب المجوهرات فى العالم.. خواتم من الأسنان البشرية وإكسسوارات حيوانات محنطة

.. صورة توضيحية
.. صورة توضيحية
فى الكثير من الأوقات تحب كل سيدة وفتاة ارتداء المجوهرات خاصة لو قطعة ثمينة ومميزة، لكن هناك بعض خطوط الموضة والتى قد ترغب فى صنع بعض الدعايا لها أو إطلاق صيحة جديدة في الموضة، صناعة المجوهرات ليست بأمر سهل أو بسيط تبدو وكأنها مجوهرات غريبة جدًا، ليس لشىء سوى الخامات المصنعة منها، وتعتبر المجوهرات المصنعة من مواد غريبة وغير مألوفة مناسب ارتداؤها، لكن هناك بعض القطع الناتجة في الواقع ليست جميلة جدًا ولا يمكن ارتداؤها تمامًا، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض أغرب المجوهرات التي رأيناها وفقاً لموقع "asianmoneyguide" كما يلي:
 مجوهرات أسنان الإنسان:

بدلاً من الأحجار الكريمة، تستخدم هذه الحلقات أسنان بشرية حقيقية، تصنع الفنانة الأسترالية بولي فان دير جلاس المجوهرات من شعر الإنسان وأظافر اليدين والأسنان البشرية.

 

مجوهرات الشعر:

تلجأ الفنانة كيري هولي مصممة الأزياء لذلك التصميم، تأخذ الشعر وتحوله إلى مجوهرات، من قلادات واساور يد الأمر الذي يكون مريباً بعض الشيء.

 

مجوهرات الحيوانات المحنطة:

مجوهرات التحنيط ليست جديدة على الرغم من ندرتها، فهي موجودة منذ عهد فيكتوريا، يعتبر مخيف ولكن عندما ترتدي إحدى هذه القطع، يمكنك المراهنة على عدم ارتداء أي شخص آخر مثلها، فهي مجوهرات يستخدم فيها بعض اجزاء من الحيوانات مثل الفئران والقطط ومنها يصمم باستخدام الحيوان المحنط بالكامل على أن يكون صغير الحجم.

 

مجوهرات رودكيل:

الفنانة April Hale تأخذ بعض الحيوانات وتحول جلودها وعظامها إلى مجوهرات، على الرغم من أن الناس كانوا يرتدون منتجات حيوانية منذ بداية الزمن إلا أنه ذاع صيت هذا النوع من الحلي.

 

قطع دمية باربي:

تأخذ مصممة المجوهرات Margaux Lange أجزاء دمية باربي وتحولها إلى مجوهرات ملفتة للنظر، هناك شيء غريب حول أجزاء الدمية غير المجسدة، لكن هذه بالتأكيد ليست القطع الأكثر رعبًا في هذه القائمة.

 

مجوهرات العدسات اللاصقة:

في عام 2008 ابتكر المصمم الهولندي إريك كلارينبيك نوعًا جديدًا تمامًا من المجوهرات التى جعلت الكثير منا غير مرتاحين للغاية، يعلق كريستالات وأزهارًا على العدسات اللاصقة بسلك رفيع بحيث تتدلى أسفل عينك تمامًا، مثل الدموع.

 

اسنان إنساناسنان إنسان

 

أغرب المجوهراتأغرب المجوهرات

 

قطع دمية باربيقطع دمية باربي

 

مجوهرات التحنيطمجوهرات التحنيط

 

مجوهرات الشعرمجوهرات الشعر

 

مجوهرات العدسات اللاصقةمجوهرات العدسات اللاصقة

 

مجوهرات رودكيلمجوهرات رودكيل