التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:55 م , بتوقيت القاهرة

حسب برجك الفلكى .. قطع مجوهرات تجلب السعادة وتنهى المشاكل الأسرية

مجوهرات.. صورة توضيحية
مجوهرات.. صورة توضيحية
لا توجد سيدة في العالم لا تفضل ارتداء المجوهرات باختلاف أشكالها وألوانها والمواد المصنوعة منها، ولكن مع علم الطاقة لكل شخصية جوهرة معينة تجلب لها السعادة والإزدهار والتألق، وكل بلورة خصائص مختلفة ولكن من المهم معرفة البلورات التي يجب ارتدائها وفقًا لشخصية كل سيدة وقبل معرفة البلورة المناسبة لشخصيتك، عليك معرفة الفرق بين الأحجار الكريمة والبلورات، فالأحجار الكريمة هي أحجار تستخدم في صناعة المجوهرات، بينما البلورات عبارة عن مواد نقية لها جزيئات مرتبة في نمط هندسي محدد، ومن الممكن أن تكون الأحجار الكريمة بلورة، وليس من الضروري أن تكون البلورة جوهرة دائمًا، ونستعرض فى هذا التقرير، الجوهرة المناسبة لكل سيدة حسب برجها الفلكى ووفقاً لموقع "timesofindia".
أحجار كريمة تجلب السعادة والرخاء
 حجر الياقوت الأحمر:
 

حجر الياقوت الأحمر هو حجر قوي للغاية ويمكن أن يساعد فى التخلص من الشعور بالكسل والإحباط، وهو مفيد جدًا لصحة من ترتديه من النساء ويحقق لهن النجاح فى أعمالهن، وهو مناسب لصاحبات برج الأسد وخاصة إذا تلامس مع جلدهم.

 

حجر الياقوت الأصفر:
 

يوصى باستخدامه فى حالات المشاكل الزوجية، حيث يعتقد إنه يساعد من ترتديه على اتخاذ القرار المناسب فى حياتها الزوجية والوصول لحلول لمشاكلها مع زوجها، كما يحسن من مكانتها الاجتماعية، ويناسب حجر الياقوت الأصفر صاحبات برج الجوزاء.

 

الزمرد:
 

يساعد هذا الحجر في محاربة الأوقات الصعبة ويعتقد إنه يعمل على جلب الثروة والإزدهار، ويعتقد أيضاً إنه يساعد في تحسين الجهاز العصبي، فهو من الأحجار الداعمة ويساعد في الحفاظ على التوازن، وهو مناسب لصاحبات برج العذراء.

 

الياقوت الأزرق:
 

يساعد الياقوت الأزرق في إزالة الخلاف والصراع بين العائلة والأصدقاء وشريك الحياة، كما إنه يساعد في زيادة الثروة والصحة وبالتالي يساعد على تحقيق السعادة والإزدهار في حياة من ترتديه من السيدات وهو مناسب لصاحبات برجى الجدي والجوزاء.

 

المرجان:
 

يعتقد إن المرجان يساعد في تنمية الشجاعة والثقة بالنفس، والتخلص من المشاكل المتعلقة بالبشرة ويحافظ على درجة حرارة الجسم بمستواها الطبيعى، ويعتبر مناسب لصاحبات برجى الحمل والعقرب .

 

بلورةبلورة

 

مجوهراتمجوهرات
 
ياقوت اصفرياقوت اصفر