التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:26 ص , بتوقيت القاهرة

نجمات أدين أفضل أدوارهن السينمائية خلال الحمل.. "الأمومة ما بتعطلش"

لينا هيدي .. لعبة العروش
لينا هيدي .. لعبة العروش
تستطيع الممثلات باستخدام أنواع مختلفة من المكياج بتغيير ملامح وجوهن وكذلك بالملابس أن يخفين ملامح بروز بطونهن أثناء حملهن في الشهور الأولى، وهذا ما استطاعت بعض النجمات فعله عند تأديتهن بعض الأدوار السينمائية وهذا ما نستعرضه في التقرير، حيث أدت بعض النجمات أفضل أدوارهن السينمائية أثناء الحمل وفقاً لما ذكره موقع " brightside ".
لينا هيدي.. لعبة العروش

مثلت النجمة لينا هيدي دورها فى لعبة العروش وهى حامل وحاول المخرج بقدر الإمكان أن لا يظهر ملامح بروز بطنها في مشاهدها العارية، واستطاع أن يظهر العمل دون أن تبدو الممثلة حامل.

لينا هيديلينا هيدي
بليك ليفلي -The Shallows

شاركت الممثلة بليك ليفلى في بعض الأعمال المحفوفة بالمخاطر مثل مشاركتها في فيلم The Shallows بعد مرور 10 أشهر على ولادتها، وفى فيلم " The Age of Adaline "، نجحت الممثلة في تأدية دورها وهى حامل دون أن تشترط أي شرط مقارنة بالممثلين الآخرين المعنيين.

بليك ليفليبليك ليفلي

 

كيت وينسلت.. فيلم "Divergent"

قامت الممثلة كيت وينسلت بتصوير فيلم Divergent وهى حامل في الشهر الخامس، وساعدها في ذلك الملابس الداكنة وزوايا الكاميرا التي ساعدت في إخفاء ملامح بروز بطنها 

سكارليت جوهانسون .. المنتقمون: عصر أولترون
 

تسبب حمل سكارليت جوهانسون فى تغييرات بجدول عمل الممثلين وطاقم الفيلم بأكمله، حيث تم تصوير جميع المشاهد مع Black Widow أولاً ، لكن سكارليت شعرت بالتعب وتسببت في توقف التصوير وأكملت دورها بعد ذلك من خلال استخدام زوايا التصوير التي ساعدت في إخفاء ملامح الحمل.

سكارليت جوهانسونسكارليت جوهانسون

 

أنجلينا جولي.. Changeling

شعرت أنجلينا جولى بالإرهاق خلال تصويرها لفيلم " Changeling "، خلال حملها في توأمها، واستطاعت أن تكمل تصوير الفيلم وساعدتها زوايا الكاميرا في عدم ظهور بروز بطنها خلال الحمل، وأنجبت بعد مرور عدة أشهر من نهاية تصوير الفيلم.

أنجلينا جوليأنجلينا جولي