التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:50 م , بتوقيت القاهرة

محمد حديد يحتفل بعيد ميلاد ابنته جيجى: مجتهدة وذكية وتحب الجميع

محمد حديد وجيجى حديد
محمد حديد وجيجى حديد
احتفل الملياردير الأمريكي من أصل فلسطيني محمد حديد بعيد ميلاد ابنته عارضة الأزياء جيجي حديد، والتي تمت عامها الـ 27 فهي من مواليد يوم 23 أبريل 1995.

ونشر محمد حديد صورة له رفقة ابنته جيجى حديد من طفولتها عبر حسابه على انستجرام، وعلق عليها:" احزر ما هو اليوم، اليوم ولدت الأميرة، هي مجتهدة وذكية وتحب جميع الناس من جميع مناحي الحياة الدينية، لقد رسمت ابتسامة على وجوه الجميع، أعظم أم لابنتها وأخواتها، لديها قلب من ذهب".

حساب محمد حديد على انستجرامحساب محمد حديد على انستجرام

وعلى جانب آخر، يشار إلى أن الملياردير الأمريكى الفلسطيني الأصل محمد حديد، احتفل -فى وقت سابق- بأول عيد ميلاد لحفيدته "خاى" ابنة عارضة الأزياء العالمية جيجى حديد، ونشر محمد حديد، صورة للطفلة عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، مصحوبًا بتعليق: "عيد ميلاد الطفل خاى الأول.. إنها تصلي من أجل مستقبل أفضل لنا جميعًا.. جيجى أم خاى".

محمد حديد وجيجى حديدمحمد حديد وجيجى حديد

وسابقا، تعهدت عارضة الأزياء جيجي حديد بالتبرع بأرباح أسبوع الموضة فى باريس للمتضررين من الحرب في أوكرانيا.

شاركت جيجى حديد، عبر حسابها على انستجرام، سلسلة من اللقطات من عروض مختلفة، وكشفت أنها تقدم مساهمة كبيرة لمساعدة المحتاجين.

وعلقت أيقونة الموضة عبر حسابها على انستجرام:"إن وجود جدول زمني محدد لشهر الموضة يعني أنني وزملائي غالبًا ما نقدم مجموعات أزياء جديدة خلال الأوقات المؤلمة والصدمة في التاريخ، ليس لدينا سيطرة على معظم جداول عملنا، لكننا نرغب في السير "من أجل" شيء ما".

وأضافت جيجى حديد:" على خطى اصدقائى، أتعهد بالتبرع بأرباحي من عروض خريف 2022 لمساعدة أولئك الذين يعانون من الحرب في أوكرانيا، وكذلك الاستمرار في دعم أولئك الذين يعانون من نفس الشيء في فلسطين، يجب أن تنفتح أعيننا وقلوبنا على كل ظلم الإنسان، نرجو أن نرى بعضنا بعضًا كأخوة وأخوات، بعيدًا عن السياسة، وبعيدًا عن العرق، وبعيدًا عن الدين في نهاية اليوم، تدفع أرواح الأبرياء ثمن الحرب وليس القادة".