التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:22 ص , بتوقيت القاهرة

جيجى حديد تحتفل بعيد ميلاد والدتها: "أفضل أم أحبك وشكرا على كل شئ"

جيجي حديد ووالدتها
جيجي حديد ووالدتها
احتفلت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، بمناسبة بعيد ميلاد والدتها يولاندا حديد السابع والخمسين، فهي من مواليد يوم 11 ينايرعام 1964، ونشرت صور تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وكتبت فى تعليقها على الصور: "تحتفل أمي بعيد ميلادها الليلة في كل عام .. أعتقد أنني لا أستطيع أن أحبها أوأتعلم منها أكثر وبعد ذلك أجد المزيد.. إنها أفضل أم .. أحبك وشكرا لك على كل شيء.. أتمنى لكى أفضل عام".
 

جيجي جديد

جيجي جديد

 

يأتى هذا فيما كانت جيجي حديد، قد احتفلت بمناسبة "الكريسماس" بصحبة زوجها الفنان زين مالك ومولودها الجديد في مزرعة والدتها يولاندا ببنسلفانيا، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على انستجرام صورا توثق لحظات احتفالها بعيد الميلاد.

جيجي حديد ووالدتها جيجي حديد ووالدتها
 
 
 
جانب من حفل عيد ميلاد والدة جيجي حديدجانب من حفل عيد ميلاد والدة جيجي حديد

واستمتعت جيجي حديد باحتفالات الكريسماس هذه بشكل خاص لأنها تحتفل بأعياد الميلاد لأول مرة برفقة مولودتها الجديدة، حيث أصبحت أما لأول مرة في سبتمبر الماضي، وقضت عاما سعيدا لهذه المناسبة برفقة زوجها زين مالك.

وشاركت عارضة الأزياء العالمية البالغة من العمر 25 عامًا صورة عبر خاصية استورى انستجرام، وهي تحمل رضيعتها صاحبة الثلاثة أشهر، مرتديةً بذلة بيضاء وجوارب سوداء وبيضاء وحمراء، ولا تزال جيجي حديد تتعمد عدم إظهار وجه مولودتها الأولى، واكتفت بمشاركة صور جسمها دون الوجه.