التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:37 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تعيد ارتداء قلادة وأقراط ارتدتهما فى حفل بافتا

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أعادت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، ارتداء مجوهرات مميزة، فى الليلة الماضية وهى مجوهرات من تصميم Van Cleef & Arpels أثناء حضورها حفل عشاء رسمى مع الأمير ويليام في المحطة الأخيرة من جولتهما الكاريبية.

الأقراط والقلادة ليست جديدة على الدوقة البالغة من العمر 40 عامًا، والتي ارتدت سابقًا المجموعة الثمينة عندما انضمت إلى قائمة المشاهير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز BAFTA في عام 2020، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

تباع مجوهرات عرق اللؤلؤ المطابقة للعلامة التجارية الفرنسية الفاخرة  معًا بحوالي 13000 جنيه إسترليني. 

العقدالعقد

 

كيت ترتدى المجوهرات سابقاكيت ترتدى المجوهرات سابقا

 

كيت ميدلتون فى حفل بافتا 2020كيت ميدلتون فى حفل بافتا 2020
 
كيت ميدلتونكيت ميدلتون

وظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج بفستان مذهل، خلال تواجدها مع الأمير وليام دوق كامبريدج، لحضور عشاء رسمى فى الباهاماس، المحطة الأخيرة من جولتهما الكاريبية للاحتفال باليوبيل البلاتيني للملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.

وتألقت كيت بفستان بمظهر إغريقي، من تصميم مصممة فساتين الزفاف البريطانية، "فيليبا ليبلى"، ونسقته بحقيبة ساتان من نفس لون الفستان، بقيمة 225 جنيه إسترلينى، من علامة "لولو جينيس"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكانت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، قد أطلت سابقا بفستان أنيق باللون الأخضر، بتوقيع مصممة الأزياء البريطانية جيني باكهام، لحضور عشاء رسمي فى ختام اليوم الخامس من جولتها بمنطقة الكاريبى برفقة الأمير وليام دوق كامبريدج.

ارتدت كيت، فستان أنيق من من التول اللامع مع ماسات ثمينة للغاية، استعارتها كيت من الملكة اليزابيث، ونسقت إطلالتها الأنيقة بأقراط متناسقة من الزمرد والماس وسوار أعارته له الملكة اليزابيث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.