التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون أنيقة فى فستان أخضر لامع لحضور عشاء رسمى بجامايكا.. صور

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أطلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بفستان أنيق باللون الأخضر، بتوقيع مصممة الأزياء البريطانية جيني باكهام، لحضور عشاء رسمي فى ختام اليوم الخامس من جولتها بمنطقة الكاريبى برفقة الأمير وليام دوق كامبريدج.

ارتدت كيت، فستان أنيق من من التول اللامع مع ماسات ثمينة للغاية، استعارتها كيت من الملكة اليزابيث، ونسقت إطلالتها الأنيقة بأقراط متناسقة من الزمرد والماس وسوار أعارته له الملكة اليزابيث، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

في هذه الأثناء، بدا الأميروليام هو أيضا أنيقا بربطة عنق سوداء عندما وصلا إلى مأدبة عشاء أقامها الحاكم العام على شرفهم في King's House، واستقبل الأمير وليام دقائق من التصفيق بعد أن أعرب عن "حزنه" على العبودية في خطاب مدته سبع دقائق إلى جامايكا، كما التقى وليام وكيت بقادة جامايكيين في القصر.

فستان كيت فستان كيت
 
كيت كيت ميدلتون خلال الجولة الملكية الخارجية
 
كيت ميدلتونكيت ميدلتون
 
كيت ووليامكيت ووليام
 
ناقة كيت أناقة كيت

وكانت كيت ميدلتون قد ظهرت بإطلالة أنيقة أثناء زيارتهما لغابة بليز في اليوم الثالث من جولتهما الكاريبية أثناء عقد الدورة تدريبية للبقاء على قيد الحياة في الغابة وزار ويليام وكيت وحدة دعم تدريب الجيش البريطاني (BATSUB)، والتي قدمت تدريبًا على البيئة الاستوائية للقوات من المملكة المتحدة جنبًا إلى جنب مع الشركاء الدوليين ، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ارتدت كيت فستان وردى وردي متلألئ بقيمة 2500 جنيه إسترليني من تصميم " The Vampire's Wife "وأكملت إطلالتها بصندل فضي بكعب وارتدت الدوقة أقراط متدلية من الماس الذهبي ووضعت مكياج خفيف وحقيبة يد مطرزة، بينما ارتدى ويليام جاكيت لونه أزرق وقميصًا كحلي.

واشتهرت " The Vampire's Wife " ، التي أطلقتها عارضة الأزياء السابقة " Suzie Cave "في عام 2014 ، بفساتين البراري وهي محبوبة من قبل العائلة المالكة خاصة كيت التي كانت ترتدي سابقًا أحد فساتين العلامة في دبلن خلال  جولتها في أيرلندا التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في مارس 2020.

وخلال حفل الاستقبال، ألقى الأمير ويليام خطابًا أمام أنقاض المايا وتحدث عن الصراع في أوكرانيا قائلاً: "الديمقراطية كانت قيد الاختبار" وأشار أيضًا إلى خطاب جدته أمام برلمان بليز في عام 1994 ، عندما قالت: "الديمقراطية بحاجة إلى أن تكون مصونة ".