التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:37 ص , بتوقيت القاهرة

بتستعيد ذكريات طفولتها .. كيت ميدلتون "تتزحلق" خلال زيارتها للدنمارك .. فيديو

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
أجرت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون زيارة هامة إلى الدنمارك لمعرفة المزيد عن رفاهية الأطفال الصغار، لكنها في خلال زيارتها الرسمية، تمكنت أيضاً بالاستمتاع ببعض المرح، حيث أظهرت كيت المرح عندما قامت بزيارة إلى مؤسسة"LEGO  "في جامعة كوليدج كوبنهاجن، وفي منطقة الألعاب لم تستطيع أن تفوت فرصة القيام برحلة عبر "زحليقة" عملاقة في المنشأة بدلاً من النزول عبر السلالم.

 وانطلقت كيت عبر "الزحليقة" وعندما وصلت لنهايتها، ارتسمت ابتسامة كبيرة على وجهها وهي تنطلق من أسفل "الزحليقة" وذراعيها مرفوعتين قبل استخدام يد واحدة لتوازن نفسها وتقف، وظهرت كما لو أنها كانت على وشك أن تنزلق وتطير على الأرض بسبب ارتدائها لحذاء بكعب عالى، لكنها، على الرغم من ذلك، تمكنت من استعادة توازنها وابتسمت وهى تقف  بثبات على الأرض .

والتقت كيت أثناء وجودها في حجرة اللعب بمؤسسة"LEGO "، بالفريق الذي يقود برنامج التعلم المرح، وهى شراكة بين الكليات الجامعية  في الدنمارك ومؤسسة"LEGO Foundation  "مع رؤية لتعزيز نهج الأطفال الإبداعي والتجريبي في التعلم، ثم انضمت إلى مجموعة من الطلاب يشاركون في أنشطة كجزء من تعلمهم.

ومن جهة أخرى وصلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، إلى العاصمة الدنماركية، كوبنهاجن، ونشرت فيديو عبر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر "تويتر"، وعلقت: "لقد وصلنا إلى كوبنهاجن!، لمعرفة المزيد عن نهج الدنمارك في تنمية الطفولة المبكرة، واستكشاف كيف يمكن لمركز الطفولة المبكرة أن يأخذ الدروس من هذا العمل الرائد على مستوى العالم".

ومن جهة أخرى سوف ينطلق الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، فى رحلة ملكية في منطقة البحر الكاريبى، الشهر المقبل في محاولة لدعم النظام الملكي في المنطقة.

وسيقوم وليام، 39 عامًا، وكيت، 40 عامًا، بجولة في جزر الباهاما وجامايكا وبليز أثناء تحركهم لمنع المزيد من الدول من إزاحة الملكة اليزابيث، 95 عاماً، كرئيس للدولة وتصبح جمهورية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية .

وتتزامن الزيارة، وهي أول جولة خارجية مشتركة كبيرة للزوجين مع اليوبيل البلاتيني للملكة، وسيقضي الزوجان ما يقرب من 12 يومًا في المنطقة وستكون ارتباطاتهما مركزة على البيئة.

كيت ميدلتون تتزحلق باناقةكيت ميدلتون تتزحلق باناقة

 

كيت ميدلتون تتزحلقكيت ميدلتون تتزحلق

 

كيت ميدلتون تظهر جانبها المرحكيت ميدلتون تظهر جانبها المرح

 

كيت ميدلتون في زيارة رسميةكيت ميدلتون في زيارة رسمية