التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:48 م , بتوقيت القاهرة

كيت ميدلتون تروى قصة للأطفال بأحدث ظهور تليفزيونى لها.. اعرف تكلفة إطلالتها

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
تظهر دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، البالغة من العمر 40 عامًا، الفترة المقبلة فى البرنامج التليفزيونى المعروف باسم " Cbeebies Bedtime Stories "، لتقرأ على الأطفال أحد كتب أطفالها المفضلة، وهى قصة البومة التي كانت تخاف من الظلام، بقلم جيل توملينسون، وذلك يوم يوم الأحد المقبل، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون الأخيرة

وظهرت دوقة كامبريدج والأم لثلاثة أطفال، وهى تقرأ القصة المفضلة لأطفالها جورج، ثمانية أعوام، وشارلوت، ستة أعوام، ولويس، وهى مرتدية سروال جينز وبلوفر قيمته 179 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم هولاند كوبر، أثناء تصويرها للحلقة التليفزيونية التى سجلت فى يناير الماضى بقصر كنسينجتون في لندن بمناسبة أسبوع الصحة العقلية للأطفال.

وتحكي قصة" The Owl Who was Afraid of the Dark "عن بومة تغلبت على خوفها من الظلام من خلال مساعدة شخصيات ودودة لها .

وذكرت الصحيفة البريطانية أن كيت شوهدت قبل أيام قليلة فقط، وهي تتسوق في لندن، مرتدية سترة رمادية مضفرة مكتنزة من تصميم" Polo Ralph Lauren "، لتشترى "البلوفر" الذى سوف تظهر به لقراءة قصة" CBeebies "قبل النوم للاحتفال بأسبوع الصحة العقلية للأطفال .

ويتوفر "البلوفر" الذى تظهر به دوقة كامبريدج فى مواقع التسوق على الإنترنت، ويمكن ارتدائه مع سروال جينز، عند التنزه مع الأصدقاء أو السفر لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع أفراد الأسرة.

و تظهر كيت فى الحلقة وهى جالسة القرفصاء على بطانية ومرتدية بنطلون جينز وكنزة صوفية كريمية اللون، وخلفها عرين خشبي تختبئ فيه لعبة" CBeebies "المبتسمة المألوفة لدى الأطفال، بالإضافة إلى خلفية مرصعة بالنجوم خلف كيت، وحفرة نار وثلاث من البومة، تمثل قصة ما قبل النوم التي اختارتها كيت لقرأتها على الأطفال.

وتعتبر كيت ليست الملكية الوحيدة التي أبدت اهتمامًا بأدب الأطفال، حيث سبقها فى ذلك الأمير تشارلز والد زوجها في عام 1984 عندما ظهر على شاشة التليفزيون لقراءة إحدى قصص الأطفال.

كيت ميدلتونكيت ميدلتون
غلاف القصةغلاف القصة