التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:41 ص , بتوقيت القاهرة

فرنسى يعبر نهر السين على حبل مشدود بطول 700 متر بين برج إيفل ومسرح شايو

 المغامر الفرنسى يسير على الحبل
المغامر الفرنسى يسير على الحبل
نجح المغامر الفرنسى ناثان بولين، البالغ من العمر 27 عامًا، فى خوض تجربة جديدة من خلال السير على حبل مشدود بطول 700 متر تقريبا، بداية من برج إيفل حتى مسرح شايو على الجانب الآخر من نهر السين فى العاصمة الفرنسية باريس، وتجمع المئات لمشاهدة عرض "ناثان"، الذى يسير على الحبال من برج ايفل.

ونشرت وكالة أنباء "رويترز"، فيديو للمغامر الفرنسى ناثان بولين، وهو يسير على الحبال المشدودة ويقطع مسافة  كبيرة على الحبل المشدود على ارتفاع 70 مترا، حيث سار قرابة نصف ساعة حظي خلالها بتصفيق حار من المتابعين لمغامرته، فيما أعادت وكالة "سبوتنيك" الروسية، نشر الفيديو المذهل.

الرحلة تبدأ من برج ايفلالرحلة تبدأ من برج ايفل

وعبر المغامر الفرنسي ناثان بولين، عن سعادته بتحقيق هذه المغامرة، مؤكدا أنه لم يشعر بالتردد من الإقدام عليها أو الخوف من المرتفعات على الإطلاق.

المغامر الفرنسى يسير على الحبلالمغامر الفرنسى يسير على الحبل

 

تصوير المغامر الفرنسى خلال العبورتصوير المغامر الفرنسى خلال العبور

وظل الشاب الفرنسي ناثان بولين، يتدرب 4 سنوات على السير فوق الحبال قبل الإقدام على هذه المغامرة الخطيرة بالسير على حبل مشدود بطول 700 متر تقريبا، بداية من برج إيفل حتى مسرح شايو التي تزامنت مع الاحتفال بيوم التراث الفرنسى، وكان بولين قد سجل رقما قياسيا في عام 2017 بعد أن قطع مسافة قدرها كيلومتر واحد مشيا على الحبل داخل المدينة.

وفى وقت سابق، خاض المغامر الفرنسي ناثان بولين، والملقب بـ"رجل الحبال"، تحد خطير، حيث قام بالسير على الحبال فوق نهر السين لمسافة تزيد عن 600 متر وعلى ارتفاع ما يقرب من 70 م، وقام ناثان بولين بالسير فوق حبل رفيع على ارتفاع شاهق، حيث بدا للوهلة الأولى وكأنه يسير في الهواء ، حيث تمكن من السير على سلك تم مده بين برجين تجاريين بمنطقة لا ديفونس في باريس.

ويرتفع الحبل عن سطح الأرض نحو 150 مترا، أي ما يعادل ارتفاع 50 طابقا تقريبا، واستطاع بولين المحافظة على توازنه أثناء السير، ولم ينحن كثيرا متحديا قانون الجاذبية، وخاص المهمة الخطيرة بينما كان يربط جسمه بحبل أمان.