التوقيت الثلاثاء، 19 مارس 2024
التوقيت 06:13 ص , بتوقيت القاهرة

أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021.. اختارى المناسب لذوقك

غرفة معيشة
غرفة معيشة
تعتبر غرفة المعيشة من أهم الغرف فى المنزل، حيث يستقبل خلالها الضيوف، أو يجلس بها أفراد الأسرة ليتسامرون معاً، أو يشاهدون أحد الأعمال الفنية على شاشة التليفزيون، أو يشتركون فى بعض الألعاب الجماعية، ولأنها من الغرف التى تستخدم لفترة طويلة خلال اليوم، يفضل تجديدها بين الحين والآخر، لذلك نتعرف فى هذا التقرير على أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021، وفقاً لما ذكره موقع " veranda".

 أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021.. ألوان جذابة

ينصح مصمم الديكور، أنتوني باراتا باختيار ألوان جذابة لعناصر غرفة المعيشة المختلفة بحيث تكون مبهجة ومنعشة، وعدم الخوف من دمج الألوان المتعددة معًا. 

أفكار لديكور غرفة معيشة..ألوان مختلفةألوان مختلفة
أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021.. كلاسيكى

يمكن تجديد ديكور غرفة المعيشة بمنحها طابع كلاسيكي أو عتيق، من خلال إضافة أعمدة خشبية على السقف، وطلاء جدران باللون الأبيض، مع إضافة أريكة باللون الأبيض، وتعليق لوحات فنية، وزهرية، وتعليق ستائر لونها بيج فاتح على النوافذ.

أفكار ديكور غرفة معيشة..كلاسيكىأديكور كلاسيكى
أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021.. اللون الأصفر والأحمر
 

يعد اللون الأصفر والأحمر النقي من الألوان التى يمكن استخدامها فى تجديد ديكور مع استخدام المواد الطبيعية مثل إضافة زوج من المزهريات المصنوعة من الدرابزينات الصينية مثبتة كمصابيح على جانبى أريكة، مع إضافة لوحات فنية.

افكار لديكور غرفة معيشة..اللون الأصفر
اللون الأصفر

 

أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021.. فصل الغرفة عن المطبخ
 

يمكن فصل غرفة المعيشة عن المطبخ المفتوح، مما يساعد على فصل أحاديث الدائرة بين الأشخاص داخل غرفة المعيشة عن الآخرين المتواجدين داخل المطبخ، مع إضافة أريكة بيضاء متناسقة مع لون الطلاء، وإضافة زهرية مليئة بالنباتات الخضراء فى منتصف الأريكة.

افكار لديكور غرفة معيشة..فصل المطبخ عن الغرفة.فصل المطبخ عن الغرفة
أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021..اللون الأخضر
 

يمكن تجديد غرفة المعيشة لعام 2021، من خلال إضافة لوحة فنية معلقة فوق أريكة بطول تسعة أقدام، وطاولة قهوة مصنوعة تعود للقرن التاسع عشر، مع غطاء الأريكة بقماش مطبوع عليه رسومات نباتية خضراء، وإضافة زهرية وستائر على النوافذ لونها أخضر.

أفكار ديكور غرفة معيشة..اللون الأخضراللون الأخضر

 

أفكار لتجديد ديكورات غرف المعيشة لعام 2021..موقد عتيق
 

ويمكن تجديد غرفة المعيشة، من خلال إضافة مقعد بذراعين من الجلد الفرنسي العتيق وووسائد على أريكة مقطعية مترامية الأطراف مغطاة، وموقد عتيق.

أفكار ديكور غرفة معيشة..النمط الأوروبى غرفة معيشة

 

 

أفكار ديكورات، غرف المعيشة لعام 2021 ،ديكورات غرف المعيشة لعام 2021، ديكور غرفة المعيشة، ديكور