التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:15 م , بتوقيت القاهرة

سرقة "أكبر أرنب فى العالم" من منزل أصحابه ببريطانيا ومكافأة كبيرةلمن يجده

أكبر أرنب فى العالم
أكبر أرنب فى العالم
أصبحت سرقة الحيوانات الشهيرة أو تلك الحيوانات التى يمتلكها نجوم المجتمع، ظاهرة منتشرة فى العديد من دول العالم، والتى تكررت على وجه الخصوص فى أمريكا وبريطانيا خلال الأشهر القليلة الماضية، وفى هذا الإطار، سرق لصوص مجهولون أكبر أرنب فى العالم من منزل أصحابه بورشيسترشاير، فى بريطانيا.

 

وأعلنت آنيت إدواردز، مالكة الأرنب العملاق، مكافأة قدرها 1000 جنيه إسترلينى، مقابل عودة الأرنب المسجل فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فيما قالت الشرطة، إن أرنبًا أعلن أنه الأكبر فى العالم، سُرق من منزله فى ورشيسترشاير، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "الجارديان" البريطانية.

داريوس اطول أرنب فى العالم (1)داريوس اطول أرنب فى العالم

 

وتعتقد شرطة غرب ميرسيا، أن الأرنب القارى العملاق، الذى يبلغ طوله 129 سم، ويدعى داريوس، وقد سرق من حظيرة فى حديقة العقار، فى ستولتون، ليلة السبت الماضى، وهذا الأرنب حصل على شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، فى عام 2010، لكونه الأكبر من نوعه.

 

وعرضت مالكته، آنيت إدواردز، مكافأة مالية كبيرة مقابل إعادته للمنزل مرة أخرى، قائلة إنه "كان يومًا حزينًا للغاية"، وناشدت السيدة البريطانية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، الأشخاص الذين سرقوا "داريوس"، لإعادته لها مرة أخرى، حيث كتبت فى تغريده "أرجوكم أعيدوه.. إنه أكبر من أن يتكاثر الآن".

داريوس اطول أرنب فى العالم (2)سرقة أكبر أرنب فى العالم

 

فى المقابل، قال متحدث باسم شرطة West Mercia: "نحن نناشد المواطنين للحصول على معلومات بعد سرقة أرنب حائز على جائزة من منزله فى Stoulton  بـ Worcestershire"، وأضاف "يُعتقد أن الأرنب القارى العملاق قد سُرق من داخل حديقة ممتلكات أصحابه".

 

ويشار إلى أن الأرنب داريوس حصل على لقب أكبر أرنب فى العالم، بعدما وصل وزنه تقريبًا 16 كيلو جرامًا وطولة أربعة أقدام و4 بوصات، وحينها قالت جريدة الديلى ميل البريطانية - فى تقرير نشرته عام 2012 - إن الأرنب الذى يبلغ من العمر ثلاث سنوات ونصف - آنذاك - يتناول يوميًا 12 ثمرة من الجزر، للحفاظ على قوته وتغذية أظافره التى تنمو بشكل مدهش.

داريوس اطول أرنب فى العالم (3)داريوس أكبر أرنب فى العالم

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أيضًا، بأن الأرنب رغم حصوله بالفعل على لقب أكبر أرنب فى العالم، إلا أنه قد حطم رقمه القياسى السابق بعد أن قام الأطباء البيطريون بقياسه فى مارس 2012، واكتشفوا أن الأرنب قد نما بمقدار بوصة خلال شهر أبريل من العام ذاته.

داريوس اطول أرنب فى العالم (4)أكبر أرنب فى العالم

 

داريوس اطول أرنب فى العالم (5)اطول أرنب فى العالم