التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:55 م , بتوقيت القاهرة

"كلب"يرعى مجموعة من صغار الأرانب ويحميهم من الطيور والحيوانات الجارحة..فيديو

الكلب والأرانب
الكلب والأرانب
فى واقعة طريفة، تمكن كلب لطيف من حماية مجموعة من الأرانب الصغيرة، بعد أن فقدوا أمهم، وتمكن من حمايتهم من الحيوانات والطيور الجارحة، التى حاولت افتراسهم، لولا تدخل الكلب لحمايتهم.

ورصد مقطع فيديو، الكلب اللطيف واسمه "أوتيس" وهو يلعق الأرانب المولودة حديثا، لمنحها الشعور بالأمان، بحسب ما قالت صاحبته جينا لايجل، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

واكتشف الكلب  أوتيس البالغ من العمر ستة أعوام، خلال نزهته اليومية، الأرانب الصغيرة التي خرجت من عشها وكانت عرضة للحيوانات المفترسة، لذلك قرر أن يتولى أمر حمايتها.

الكلب والأرانبالكلب والأرانب

 

الكلب يرعى الأرانب الصغيرةالكلب يرعى الأرانب الصغيرة

ويظهر الفيديو الكلب أوتيس وهو يجمع صغار الأرانب بفمه ويلعقهم بلطف في محاولة منه لتهدئتهم، وأنقذ أوتيس الأرانب الصغيرة من الحيوانات المفترسة مثل الصقور التي تنتشر في المنطقة لصيد فرائسها.

وفى سياق متصل، قد تكون الكلاب، أكثر الكائنات المخلصة فى العالم، وهى مخلصة لبعضها البعض جدا، ففى مشهد مذهل جديد لهذه الكائنات الوفية، بقي كلب بجانب كلب آخر صديقه عندمت أصيب طوال الليل عند الطبيب البيطرى ورفض تركه على طاولة العمليات وحيدا.

والتقطت عدسات الكاميرات صورا للكلب لأول مرة وهو يعتني بصديقه الذي دهسته سيارة على طريق رئيسي في وسط مدينة إجواتو، في البرازيل، وذلك وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

وتمكن المواطنون من رصد صديق الكلب الذي استلقى إلى جانب صديقه المصاب ليلة كاملة ورفض مغادرة المكان وقدم العناية له حتى الصباح.

واتصل المواطنون بأجهزة الإنقاذ، ووصلوا صباح اليوم التالى إلى المكان، وكشفت الممرضة، مارينا أسونكاو: "لم نتمكن من الذهاب إلى الموقع بعد الحادثة فورا لأنه لم يكن لدينا أطباء بيطريون متاحون، لكننا تلقينا صباح اليوم التالى أنباء تفيد بوجودهما في نفس المكان" وتوجهنا لإنقاذ الكلب".