التوقيت الأربعاء، 21 أبريل 2021
التوقيت 12:06 ص , بتوقيت القاهرة

الألوان الترابية تتربع على عرش الموضة الرجالى فى 2021.. اعرف التفاصيل

الألوان الترابية فى الموضة الرجالى
الألوان الترابية فى الموضة الرجالى
يبدو أن السروايل الرياضية والألوان الترابية تسيطر على اتجاهات موضة عام 2021، على كلا الجانبين الموضة النسائية والرجالية، وكشف معهد الموضة الألمانى، أن الألوان الترابية كالبيج والبنى والرمادى تتربع على عرش الموضة الرجالى فى صيف 2021 لتمنح الرجل مظهرا طبيعيا.

وأوضح المعهد أن الموضة الرجالى تتألق أيضا ببعض الألوان الزاهية مثل الفستقى والتركواز والأصفر الفاتح لإضفاء لمسة بهجة وجاذبية على المظهر، وذلك وفقا لموقع العين الإماراتى.

الألوان الترابية فى الموضة الرجالىالألوان الترابية فى الموضة الرجالى

وكشف معهد الموضة الألمانى أن السراويل الرياضية تشهد رواجا كبيرا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه يأتى مصنوعا من خامات فخمة ليجمع بين سمات الراحة والأناقة.

كما يعد سروال الكارجو المستوحى من ملابس العمال من القطع الرائجة بقوة هذا الموسم، وهو يمتاز بقصة مريحة وطابع عملى من خلال الخامات المتينة والجيوب الجانبية، وأشار المعهد إلى رواج مفهوم البدلة المكسورة، وهى بدلة تتألف من جاكت وسروال ذى لونين مختلفين.

الأزياء الرجالية

الأزياء الرجالية فى عرض burberry

من جهة أخرى يشار إلى أن جائحة كورونا لم تمنع دار الأزياء البريطانية الشهيرة "Burberry" من تقديم تشكيلة لخريف وشتاء 2021، حيث حصرت تصميماتها الجديدة للمرة الأولى فى الأزياء الرجالية.

المجموعة المستوحاة من الطبيعة، تم تقديمها ضمن أسبوع الموضة فى لندن، والذى نظم افتراضيا بالكامل فى ظل استمرار تدابير الإغلاق المشددة لمكافحة جائحة كورونا.

الأزياءالموضة الرجالى فى 2021

عرض دار الأزياء الشهيرة تم نقله فى بث حى على موقع العلامة التجارية وعبر حسابها على موقع "إنستجرام"، واستوحى المدير الفنى لـ"Burberry"، ريكاردو تيشى تصاميم التشكيلة من الطبيعة والمساحات الواسعة، لكنّ العرض لم يكن فى الغابة كما فى المرة الأخيرة قبل شهرين بل فى المتجر الشهير للماركة في شارع "ريجنت ستريت" بوسط لندن التجارى.