التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:47 م , بتوقيت القاهرة

آخر موضة.. بلوفر للكريسماس يطلق إنذارًا عند تجاوز مسافة التباعد الاجتماعى

البلوفر الجديد
البلوفر الجديد
يحتفل العالم بعد أيام قليلة برأس السنة الجديدة، من خلال حضور الحفلات التى تشهد العديد من التجمعات، ما يساعد على انتقال فيروس كورونا المستجد، بين الأشخاص، دون أن يشعر أحدهم بالحرج عند توجيهه بالالتزام بمسافة التباعد الاجتماعى، ولذلك صممت شركة "SimpliSafe" "بلوفر"، مخصص بالإنذارات والأضواء الوامضة، لتحقيق التباعد الاجتماعى، فهو مزود بأجهزة استشعار للحركة والتى تطلق صفارات الإنذار وأضواء LED وامضة، عندما يتجاوز أى شخص مسافة ستة أقدام من مرتدى "البلوفر"، وفقاً لما ذكره تقرير صحيفة "مترو" البريطانية.
 
البلوفر الجديدالبلوفر الجديد

تمنع أجهزة استشعار الحركة المزود بها "البلوفر"، اقتراب أى شخص من خلال إصدار إنذار، حيث قال ويد ديفيرز المدير الإبداعى لشركة SimpliSafe فى بيان صحفى: "مع اقتراب موسم الأعياد، أصبح من الواضح أن الضغوطات المعتادة والخدمات اللوجستية للعطلات ستتفاقم هذا العام".

وتابع "وبصفتنا خبراء في الحماية، خارج وداخل المنزل، أردنا أن نوفر للناس طريقة مرحة لحماية أنفسهم خلال احتفالات الأعياد لهذا العام.. لذلك ابتكر المبدعون نسخًا من الملابس المحبوكة".

بلوفربلوفر

وأضاف "يمكن لأولئك الذين يشترون السترة الجديدة التوجه عبر الإنترنت للحصول على إرشادات حول كيفية ترقية الملابس المحبوكة بأنفسهم باستخدام منبه وأضواء وأجهزة استشعار".

وتابع "لكن لتركيب وصلة التباعد الاجتماعي في المنزل، سيحتاج المشترى إلى مكبر صوت، ولمبات LED مطبوعة ثلاثية الأبعاد وحوامل مستشعر، وصانع موسيقى" Adafruit FeatherWing"، وبدلاً من ذلك، يمكن دائمًا ارتداء السترة بدون ترقيات تقنية، عند الرغبة في الاقتراب من الآخرين دون وجود موانع".

تركيب أجهزة الإنذار واللمباتتركيب أجهزة الإنذار واللمبات

ولقى "البلوفر" الجديد إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذين وجدوا إنه وسيلة جيدة لتجنب الاحتكاك بالآخرين، وبالتالى منع انتقال العدوى وحضور الحفلات دون الإصابة.