التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:37 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على أغلى 5 حفلات زفاف بالعالم.. زواج الأمير تشارلز وديانا الأكثر تكلفة

تشارلز وديانا
تشارلز وديانا
تحلم كل فتاة بإقامة حفل زفاف ضخم يحتوى على كل ماهو تتمناه أى عروس بليلة عمرها من أطعمة ومشروبات وديكورات أنيقة وزهور من أغلى الأنواع، وهذا يتكلف ملايين الدولارات، وهذا ما حققته بعض العرائس حول العالم، وقد أشار تقرير منشور بموقع " allegrostl "، إلى أغلى حفلات الزفاف فى العالم.

 

أغلى حفلات الزفاف فى العالم
 الأمير تشارلز وديانا .. 110 مليون دولار
 

يعتبر حفل زفاف الأمير تشارلز والأميرة ديانا، من أغلى حفلات الزفاف فى العالم والذى أقيم عام 1981، و شهد الحفل العالم كله، وتكلف حفل الزفاف 110 مليون دولار، ولكن لم يدم الزواج طويلاً وانفصل الزوجان  الملكيان في عام 1996 ، قبل عام من وفاة ديانا في حادث سيارة مع رجل الأعمال دودي فايد.

الأميرة ديانا وتشارلزالأميرة ديانا وتشارلز

 

فانيشا ميتال وأميت بهاتيا .. 66 مليون دولار

تعتبر فانيشا ميتال هي ابنة لاكشمي ميتال، أحد أغنى الرجال في العالم،  والذى أقام حفل زفافها فى قصر "شاتو فو لو فيكومت"، بالقرب من باريس في عام 2004، وأطلقت الألعاب النارية من برج إيفل، وتكلف الحفل 66 مليون دولار، ولكن زواجهما لم يدم طويلا ووقع الطلاق فى  أوائل عام 2013.

فانيشا ميتال وأميت بهاتيافانيشا ميتال وأميت بهاتيا

 

الأمير ويليام وكيت ميدلتون .. 34 مليون دولار
 

أحتفل الأمير ويليام بزفافه على كيت ميدلتون فى عام 2011، وعقد الزواج في كنيسة وستمنستر ، وسار الزوجان في شوارع لندن بعربة تجرها الخيول، وتكلف حفل الزفاف 34 مليون دولار.

ويليام وكيت ميدلتونويليام وكيت ميدلتون

 

واين روني وكولين مكلولين..8 مليون دولار
 

قدم لاعب كرة القدم السابق، واين روني والمذيعة التليفزيونية، وكولين مكلولين نذورهما في دير سيرفارا بالقرب من جنوة في إيطاليا في عام 2008، وأقام حفل الزفاف بفرقة ويست لايف الموسيقية، واستأجر روني خمس طائرات خاصة لنقل 64 من ضيوفه إلى حفل الزفاف، وبلغت تكلفة الحفل 8 ملايين دولار.

WAYNE ROONEY & COLEEN MCLOUGHLIN واين روني وكولين مكلولين

 

تشيلسي كلينتون ومارك ميزفينسكي .. 5 مليون دولار
 

تكلف حفل زفاف تشيلسي كلينتون، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، بيل كلينتون ووزيرة الخارجية السابقة، والسيناتور، هيلاري كلينتون، والتى تزوجت من المصرفي الاستثماري، مارك ميزفينسكي، 5 مليون دولار، وأقيم الحفل الكبير في ضيعة" أستور كورتس"عام 2010، المطلة على نهر هدسون.

تشيلسي كلينتون ومارك ميزفينسكيتشيلسي كلينتون ومارك ميزفينسكي