التوقيت الخميس، 25 فبراير 2021
التوقيت 11:50 م , بتوقيت القاهرة

صورة السيناتور الأمريكى بيرنى ساندرز تتحول إلى تاتو فى أمريكا..اعرف التفاصيل

صورة السيناتور الأمريكى بيرنى ساندرز تتحول إلى تاتو
صورة السيناتور الأمريكى بيرنى ساندرز تتحول إلى تاتو
بعد تحول الصورة الطريفة الملتقطة للسيناتور الأمريكي بيرنى ساندرز خلال حفل تنصيل الرئيس جو بايدن، إلى تريند عالمى على منصات السوشيال ميديا، انتقلت الصورة الشهيرة إلى مرحلة أخرى، حيث نقلت فنانة ورسامة تاتو حبها لشخصية السيناتور الامريكى برسم على الذراع، وقامت بالإعلان عنه عبر حسابها بموقع انستجرام، والغريب فى الأمر أن الكثير من الزبائن طلبوا رسم التاتو، فيما يرى آخرون أن الأمر أصبح مبتذلا. 
 
ميم السيناتور الأمريكي بيرنى ساندرز يتحول إلى تاتو في أمريكا (2)

وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن فنانة رسم التاتو التي تدعى سامازون، التي تعمل في بأحد الصالونات في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية، عن صورة للتاتو عبر حسابها بموقع انستجرام.

ميم السيناتور الأمريكي بيرنى ساندرز يتحول إلى تاتو في أمريكا (1)

 

يُظهر الوشم السناتور البالغ من العمر 79 عامًا جالسًا على كرسي وذراعيه مطويتين بينما يرتدي قفازات سميكة ويبتعد اجتماعيًا عن الآخرين، وكتبت سامازون في إعلان لها عن إمكانية رسم التاتو على الذراع: " رجل نبيل وقفازات رائعة.. لو لديك مساحة فارغة غريبة تريد أن تملأها ، ضعها عليها"

سلمى حايك 2
 
 

وأوضح التقرير، مما لا يثير الدهشة  أن الوشم قد تلقى الكثير من الاهتمام ، حيث حصل على 9390 إعجابًا حتى الآن وعشرات التعليقات، قبل أن يطلبوا وشم بيرني ساندرز الخاص بهم، بينما يرى أخرون أن الامر مبتذل للغاية.

واستطرد التقرير، أصبح سيناتور فيرمونت البالغ من العمر 79 عامًا ضجة كبيرة بين عشية وضحاها بعد أن تم تصويره وهو يرتدي سترة بنية فاتحة وقفازات كبيرة الحجم ، حيث انتشرت عددًا لا يحصى من الميمات في جميع أنحاء العالم وأصبحت شائعة جدًا لدرجة أن المرأة التي صنعت القفازات غمرت بالعديد من الطلبات لحياكة قفازات مثل التي ارتداها.