التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:03 م , بتوقيت القاهرة

كواليس ذكريات " تاتو " المشاهير

يتخذ الشباب من رسم التاتو موضة حديثة، لكنه بالنسبة لبعض المشاهير يرتبط بذكريات خاصة على قلوبهم، يوثقونها بالحبر على أجسامهم، ولعل ما قام به بعض المشاهير على مستوى العالم من رسوم للتاتو خير دليل على ذلك، وارتبطت معظم رسوم التاتو لديهم بالذكريات المهمة المرتبطة بالحب والزواج، فلنستعرض سويًا أبرز المشاهير الذين حرصوا على توثيق أهم ذكريات لديهم بالتاتو، بحسب ما نشر موقع "cosmopolitan".

 
بيكهام وفيكتوريا
 
بيكهام وفيكتوريا
 

بيكهام وزوجته فيكتوريا

حرص اللاعب المعتزل ديفيد بيكهام على توثيق تاريخ زواجه من فيكتوريا على يديه، حيث رقم 99 وهو العام الذى تزوجا فيه، كما ضم التاتو الخاص به 10 من الورود الصغيرة والتى ترمز للاحتفال العاشر لهم منذ أول مرة تقابلا فيها.

تاتو بيكهام
 
تاتو بيكهام
 
يد فيكتوريا بيكهام
يد فيكتوريا بيكهام

ولم يتوقف الأمرعند هذا الحد، بل يمتلك الزوجان تاتو على ظهرهما يحمل عبارة هى الأقرب بالنسبة لهم وهى“I am my beloved’s and my beloved is mine”، أما عند رسغيهما فيوجد تاتو بالأرقام اللاتينية التى تدل على احتفالهم بعيد زواجهم فى عام 2006، VIII.V.MMVI “، “  وهو ما سلط الضوء على أن بيكهام وفيكتوريا أحد أهم الأزواج بين المشاهير اللذان يحرصا على توثيق ذكرياتهم الخاصة بالتواريخ عن طريق التاتو الذى لا يتوقف عند حد كونه موضة بالنسبة لهم.

تاتو بيونسيه
تاتو بيونسيه

بيونسيه وجاى

عام 2017 لاحظ متابعو المغنية الشهيرة "بيونسيه"، مشاركتها لمقطع فيديو لرسم التاتو الخاص بها، والذى حمل الرقم 4 على الإصبع الخاص بخاتم الزواج، والذى اتضح فيما بعد أنه يوم ميلادها ويوم ميلاد جاى أيضًا.

وبعد ذلك قامت بيونسيه برسم تاتو يعبر على قوة العلاقة بينها وبين شريكها، وهو الذى حمل أرقام لاتينية " Iو V"،  وهو ما أسعد جمهورها حينها بطريقة كبيرة، وراحوا يتداولون تحليلاًا لما تنشره من رسوم تاتو جديدة لها.

تاتو إيوان
تاتو إيوان

 القلب على كتف الممثل EWAN MCGREGOR

ربطت الممثل العالمى "إيوان"، علاقة زوجية ناجحة بزوجتهEve  على مدار 20 عاما، وهو ما جعله يشعر بأنه يريد نحت ذلك على جسمه بالتاتو، وبالفعل قام برسم قلب كبير متداخل الأشكال على ذراعه، مضيفًا بداخله أسماء أطفاله، وهو ما جعل جمهوره ومحبيه يعلقون عليه بشكل كبير أثناء ظهوره أكثر من مرة، متحدثين عن العلاقة القوية والناجحة التى تربطه بزوجته.

تاتو كيلى ريبا
تاتو كيلى ريبا

KELLY RIPA تسجل اسم زوجها على رسغها

دائمًا ما كانت تفضل "كيلى ريبا" عدم الحديث عن حياتها الشخصية والزوجية لوسائل الأعلام، لكن بعد عقود من زواجها قامت بعمل وشم على رسغها حمل الاسم الأخير لزوجها، ففى عام 2010 فوجئ جمهورها بذلك، وهو ما جعلهم يعلقون أنها تقدم له التحيهةوتحتفظ باسمه للأبد على يديها.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية