التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:52 ص , بتوقيت القاهرة

جولة داخل غرف منزل فيلم "Home Alone" صاحب أشهر ذكريات الكريسماس

مشهد من فيلم" Home Alone"
مشهد من فيلم" Home Alone"
يعتبر الفيلم الشهير "Home Alone" من أهم طقوس الاحتفال برأس السنة والذى اعتادت معظم القنوات التليفزيونية عرضه على شاشتها يوم رأس السنة الجديدة، ورغم تكرار عرضه منذ سنوات، إلا إن الجمهور ما زال ينتظره بشغف، وكأنه يعرض لأول مرة.
 
بطل الفيلمبطل الفيلم
غرفة المعيشةغرفة المعيشة

وتدور أحداث "Home Alone"، حول صبي يبلغ من العمر 8 سنوات، اسمه كيفن ماكاليستر، يلعب دوره الممثل ماكولي كولكين، الذي تتركه أسرته سهواً عند سفرهم لقضاء الإجازة بالخارج، ولأنه الوحيد الموجود في المنزل، فيحاول حماية نفسه بكافة الطرق من اللصوص المتربصين له.

ولاقتراب الاحتفال برأس السنة الجديدة، استعرض تقرير منشور بموقع " insider "، مجموعة من الصور داخل المنزل الذى دارت فيه أحداث الفيلم، مع ذكر أهم المعلومات عنه.

داخل المنزلداخل المنزل
مشهد من الفيلممشهد من الفيلم

ويقع المنزل الجورجي، المبني من الطوب الأحمر الذى صور به أحداث الفيلم في ضاحية وينيتكا بإلينوي، والتي تبعد حوالي 20 ميلاً عن شيكاغو، وطرح للبيع فى عام 2011، بمبلغ 2.4 مليون دولار.

غرفة نوم أخرىغرفة نوم أخرى
 
صورة داخل المنزلصورة داخل المنزل
مشهد داخل المنزلمشهد داخل المنزل

ويذكر أن المنزل الذى يقع على نصف فدان من الأرض ويضم 6 غرف نوم و6 حمام، اشترته سيدة وزوجها، في عام 1988 مقابل 800000 دولار ، وبيع للمالكين الحالين في عام 2012 مقابل 1.5 مليون دولار، وفقًا لتقارير شيكاغو تريبيون.

مطبخمطبخ
منزلمنزل

وذكر التقرير أن ديكورات المنزل شهدت بعض التغيرات، عما ظهرت به خلال أحداث الفيلم، حيث أجرى مالكوالمنزل بعض التعديلات التى جعلته يختلف عما كان عليه فى الفيلم، مشيراً إلى أن أبطال الفيلم كانوا يقضون معظم أوقاتهم فى المنزل خلال فترات الراحة، حتى أن ماكولي كولكين، كان يستغل إحدى الغرف للمذاكرة مع معلمه.

وأشار التقرير فى النهاية إلى أن مالكى المنزل الحاليين، يرفضون التصوير والتحدث مع الصحافة، لذلك لم يستطيع أخذ صورة حديثة داخل المنزل .