التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:07 م , بتوقيت القاهرة

قصة رائعة وراء صورة عروسين يتعانقان على طريق ريفى هادئ بأستراليا.. التفاصيل العروسين خلال التصوير

العروسين خلال التصوير
العروسين خلال التصوير
لم يضيع عروسان الوقت بعد انقلاب شاحنة في طريقهما، أدى إلى توقف تام بأستراليا ، حيث التقطا صورا مرتجلة ليومهما الخاص بعد أن تقطعت بهما السبل على جانب الطريق لساعات، وبينما لعب شرطي الدورية دور المصور، انقلبت الأزمة إلى ذكرى رائعة. 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الزوجين كانا مسافرين على طريق ميجالونج ، غرب سيدني ، عندما تعطلت فرامل شاحنة ، مما تسبب انقلابها فى طريق ريفي.

قصة رائعة وراء صورة عروسة وعريس يتعانقان على طريق ريفي هادئ بأستراليا.. اعرف التفاصيلقصة رائعة وراء صورة  عروسين يتعانقان على طريق ريفي هادئ بأستراليا

وأضاف التقرير، أن طواقم الطوارئ أزالت الأنقاض المتناثرة عبر الطريق ، وصعد ضابط دورية الطريق السريع للعمل كمصور للزوجين.

ويظهر العروس والعريس يقفان أمام سيارة دورية الطريق السريع البيضاء أثناء تنظيف الطريق.

ونشرت شرطة نيو ساوث ويلز الصورة عبر حسابها بموقع فيس بوك فيسبوك وعلقت: "تأخر حفل زفاف كان ينتظر الزوجين أثناء ، وأراد رقيب دورية الطريق السريع في مكان الحادث تحقيق أقصى استفادة من الحادث وساعدهم في التقاط صور تذكارية خاصة"

وأعجب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بالصورة ، حيث علق الكثيرون على مدى روعة مساعدة الضابط للزوجين كتب أحدهم: "من الرائع رؤية شيء رائع يخرج من عام كئيب"وكتب آخر: "أحسن الضابط للمساعدة في تخليد ذكرى الزوجين" وعلق آخر: "وربما تكون المرة الأولى التي يكون فيها شخص ما سعيدًا جدًا بتصويره من قبل الشرطة ، ولا سيما شرطة المرور".