التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

فرح داخل السيارات.. عروسان يحتفلان بزفافهما بطريقة طريفة للتحايل على كورونا

العروسان يلوحان للمعازيم
العروسان يلوحان للمعازيم
أقام زوجان أول حفل زفاف يتوافق مع وباء كورونا فى بريطانيا، رغم تجاوزهما العدد الأقصى من الضيوف، فقد شاهد 250 شخصا الحفل من سياراتهم على شاشة كبيرة، ووفقا لموقع صحيفة الجارديان البريطانية، تجول العروسان الهندوسيان، العروس "روما بوبات" والعريس "فينال باتيل"، فى ميدان بجوارمكان إقامتهما فى سيارة جولف وهما يلوحان، بينما كان الأصدقاء والعائلة يطلقون أبواق سياراتهم.
5f802f9b4c59b772891379dc
 
ووفقا للموقع الإنجليزى، تم الترحيب بالضيوف فى هذا الحدث الفريد، مع سلة تحتوى على وجبات خفيفة، بالإضافة إلى تعليمات السلامة، وجِلّ اليد المضاد للجراثيم، وخلال حفل الزفاف، الذى استمر أربع ساعات، كان بإمكانهم طلب الطعام عبر موقع إلكترونى، ليتم توصيله سريعا، ولم يترك الضيوف سياراتهم إلا للذهاب إلى الحمام فقط.
 
EjxFVB-XYAQnzip

 

وشاهد 300 ضيف آخرون، من جميع أنحاء العالم، أيضا لقطات حية للزوجين وهما يتمنيان حياة زوجية سعيدة، بمنزلهما الريفى فى مقاطعة إسيكس.

EjxFSKQXYAIDqku
 
وأشارت الصحيفة الإنجليزية، بأنه لا يسمح لأكثر من 15 شخصا بحضور شخصى لحفل زفاف، وفقا للإرشادات الحكومية الرسمية فى بريطانيا.
 
EjxFQDPWoAE6t3T
 
وروت العروس "روما بوبات"، التى تعمل مديرة تسويق، شمال لندن، أنها كان من المقرر أن تتزوج هى وخبير تكنولوجيا المعلومات فينال باتيل، وكلاهما يبلغ من العمر 30 عاما، فى 20 أبريل الماضى، وأثناء الإغلاق بسبب تفشى فيروس كورونا، اتخذا القرار الصعب بتأجيل زفافهما حتى أكتوبر، مضيفة: "فى تلك الوقت لم نستوعب خطورة الموقف، وما زلنا نأمل أن نتمكن من إعادة ترتيب حفل زفاف لـ 700 ضيف، كما كان مخططا فى الأصل"، موضحة: "كان الكثير من أفراد عائلاتنا وأصدقائنا يقولون إنهم يرغبون فى مشاهدة حفل زفافنا على الإنترنت، فى مجموعات صغيرة بحدائقهم".
 

EjvHOSrWoAQjGNm